«إعمار» تعرض مشاريعها ومجمعاتها لمستخدمي منصة «تيك توك» حول العالم

إطلاق المنصة العالمية لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة سيتم من خلال عرض ضوئي على برج خليفة قبيل عرض الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة
«إعمار» تعرض مشاريعها ومجمعاتها لمستخدمي منصة «تيك توك» حول العالم
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 26 ديسمبر , 2018

وقعت شركة إعمار مذكرة تفاهم لاستكشاف فرص التعاون مع "تيك توك"، المنصة العالمية لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة.

وتمثّل هذه الشراكة محطة رئيسية لانتشار "تيك توك" في منطقة الشرق الأوسط، كما تجسد التزام الطرفين بتقديم تجارب الحياة العصرية عالمية المستوى التي توفّرها شركة "إعمار" إلى مجتمع مستخدمي "تيك توك" حول العالم، وفقا لمكتب دبي الاعلامي.

وستقوم "تيك توك" نهاية هذا الأسبوع بإطلاق منصتها رسمياً في دولة الإمارات ليلة رأس السنة الجديدة 2019 من خلال عرض ضوئي مذهل يستمر لمدة دقيقة واحدة على برج خليفة قبيل عرض الألعاب النارية المرتقب لشركة "إعمار"، وبذلك سيشاهده آلاف المتفرجين الحاضرين في وسط مدينة دبي بالإضافة إلى ملايين الأشخاص عبر الإنترنت.

ويتيح توقيع مذكرة التفاهم لشركة "إعمار" الاستفادة من الإمكانات الهائلة لمنصة "تيك توك"، والوصول إلى شبكة مستخدميها الواسعة على مستوى العالم عن طريق التسويق لوجهاتها، وتطوير المحتوى الرقمي، وغيرها العديد من نقاط الاتصال التفاعلية المبتكرة.

وتمكّن "تيك توك" المستخدمين من التقاط ومشاركة اللحظات المهمة في حياتهم مباشرةً عن طريق هواتفهم المحمولة.

وتوفر هذه المنصة العالمية، المتاحة بـ 75 لغة في أكثر من 150 سوقاً، أجواء حيوية تحتفي بتوجهات الحياة العصرية وتكرس مفاهيم الإبداع والتنوع. وقد أصبحت "تيك توك" واحدة من أكثر التطبيقات تحميلاً عبر متجري Google Play وApp Store خلال عام 2018. 

ومن خلال الحملة الحصرية لمستخدمي "تيك توك"، سيتاح لخمسة أزواج محظوظين من الصين والهند والشرق الأوسط فرصة السفر إلى دبي لحضور هذا الحدث.

وقامت "تيك توك" لهذه الغاية بتطوير وإطلاق مسابقة عبر تطبيقها مع الترويج لاحتفالية "إعمار" لرأس السنة الجديدة 2019 من خلال عرض مخصص على الصفحة الرئيسية للتطبيق في الهواتف المحمولة ولوحات إعلانية في الصين والهند والشرق الأوسط.

علاوةً على ذلك، تستضيف "إعمار" 55 من أبرز ناشطي "تيك توك" حول العالم ضمن فعالية مخصصة للشخصيات المهمة في دبي بالتزامن مع احتفالية رأس السنة الجديدة. 

وتفتح مذكرة التفاهم بين الطرفين طيفاً واسعاً من الفرص لتقديم مشاريع وتجارب "إعمار" في الإمارات والعالم إلى جمهور عالمي.

وتستعد "إعمار" لتنظيم احتفالية استثنائية ليلة رأس السنة الجديدة 2019 تجمع بين العروض الضوئية، وعروض الليزر، والألعاب النارية المدهشة.

ستُقام هذه الاحتفالية في وسط مدينة دبي، المشروع الرئيسي لشركة "إعمار"، حيث يتوافد عشرات الآلاف من المتفرجين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة عروض برج خليفة الرائعة.

يشار إلى أنه سيتم بث احتفالية ليلة رأس السنة الجديدة 2019 على الهواء مباشرةً عبر شاشات التلفزة في جميع أنحاء العالم مع عرضها أيضاً على شاشات كبيرة في وسط مدينة دبي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة