واي فاي مجاني في حدائق ومتنزهات وشواطئ أبوظبي

ستعمل شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" على توفير نقاط الوصول اللاسلكي للإنترنت ذي السرعة العالية والمجاني في حدائق ومنتزهات ابوظبي
واي فاي مجاني في حدائق ومتنزهات وشواطئ أبوظبي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 20 نوفمبر , 2018

وقعت دائرة التخطيط العمراني والبلديات في ابوظبي اتفاقية مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" تهدف إلى توفير خدمات الانترنت اللاسلكي"واي فاي" المجانية في الحدائق والمتنزهات والشواطئ التابعة للبلديات.

 وقع الاتفاقية سعادة مبارك عبيد الظاهري وكيل دائرة التخطيط العمراني والبلديات و عثمان سلطان المدير التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" بمقر دائرة التخطيط العمراني والبلديات بحضور ماجد أحمد الجابري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالإنابـة في الدائرة و فهد الحساوي- نائب الرئيس التنفيذي- خدمات الاتصالات في "دو".

وستعمل شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" بموجب هذه الاتفاقية على توفير نقاط الوصول اللاسلكي للإنترنت ذي السرعة العالية والمجاني في كل من حديقة العائلة وكورنيش أبوظبي وحديقة الخالدية وحديقة التراث وحديقة الكابيتال وحديقة النادي السياحي وحديقة مسجد هزاع وحديقة أم الإمارات، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تحقيق أهداف أولويات الدائرة الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز مستويات إسعاد سكان الإمارة وزوارها والتحفيز أكثر على قضاء وقت أطول في الهواء الطلق مع الأهل والأصدقاء والاستفادة في الوقت نفسه من جميع المزايا التي يوفرها الربط بتكنولوجيا الإنترنت اللاسلكي.

وستمكن هذه الخدمة الجديد من الوصول بشكل آمن وسلس إلى جميع المواقع والتطبيقات الحكومية إضافة إلى تطبيقات الدردشة واستخدام البريد الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن طريق استخدام أجهزة الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وأكد سعادة مبارك عبيد الظاهري وكيل دائرة التخطيط العمراني والبلديات أهمية توقيع هذه الاتفاقية منوها بأهمية التعاون مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" والعمل معها من أجل تحقيق هدف الربط الذكي لمرافق مجتمعية وترفيهية باستخدام تكنولوجيا الإنترنت اللاسلكي وتوفير خدمات متميزة لجميع سكان إمارة أبوظبي.

وأوضح سعادته أن هذه الخدمة الجديدة التي سيتم توفيرها ستخضع للتقييم المستمر بشكل دقيق ليتم توسيعها وتطويرها بالتعاون مع "دو" وذلك لضمان تمتع سكان الإمارة باستخدام هذه الخدمة بشكل سلس ومستمر.. مشيداً بالخدمات التي تقدمها شركة "دو" في عموم الدولة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشركة.

وأشار إلى حرص الدائرة لإسعاد جميع شرائح المجتمع مؤكدا أن الحدائق والمتنزهات والشواطئ المشمولة تشكل المرحلة الأولى من مراحل أخرى ستليها تهدف إلى تعميم خدمات الإنترنت على مرافق مجتمعية وترفيهية متعددة في كل من مدينة العين ومنطقة الظفرة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة