فيسبوك يوقف صفحة نتنياهو 24 ساعة لتحريضها ضد العرب

أعلنت فيسبوك أنها أوقفت لـ24 ساعة ميزة المحادثة التلقائية لصفحة نتنياهو التي يديرها حزب الليكود بعد نشر تحريض ضد العرب قال فيه "العرب يريدون إبادتنا جميعا، أطفال، نساء ورجال"
فيسبوك يوقف صفحة نتنياهو 24 ساعة لتحريضها ضد العرب
SANYO DIGITAL CAMERA
الجمعة, 13 سبتمبر , 2019

ونشر حساب نتنياهو لمتابعيه تحريضا ضد المواطنين العرب وعلى النائب أيمن عودة ، وجاء في رسالته: "يجب منع إقامة حكومة يسار خطيرة الأسبوع المقبل، مع لابيد وعودة، غانتس وليبرمان، حكومة يسار علمانية، ضعيفة، ترتكز على العرب الذين يريدون إبادتنا جميعا، أطفال، نساء ورجال. والتي ستسمح لإيران بالحصول على قنبلة نووية لتبيدنا جميعا".

ونقلت وكالة الأناضول نقل عن النائب عودة أن "فيسبوك" عاقبت نتنياهو، "بعد تحريضه الدّموي ضد المواطنين العرب والقيادة العربيّة المنتخبة وإرساله رسالة خاصة إلى متابعيه عبر موقع فيسبوك، حرّض فيها على المواطنين العرب وعلى النائب أيمن عودة بشكل خاص".

وأضاف إن عودة، توجه إلى ممثلي شركة فيسبوك في البلاد، وطالبهم بإزالة هذه الرسائل المحرِّضة ومعاقبة نتنياهو.

وتابع:" أعلنت شركة فيسبوك بناءً على توجه النائب عودة، عن تعطيل إمكانية إرسال الرسائل الخاصة في حساب رئيس الوزراء عبر فيسبوك لمخالفته قوانين الموقع".

يذكر أن زوكيربرغ مؤسس فيسبوك اختير مع نتنياهو قبل سنوات ضمن قائمة أكثر 50 يهودي تأثيرا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة