الرئيس الروسي بوتين يهاجم اللاجئين وسياسة المستشارة الألمانية ميركل

هاجم بوتين الشذوذ الجنسي واعتبره تهديدا لفكرة العائلة التقليدية وقال إنه لم يعد ممكنا أمام الليبرالية الأوروبية والامريكية فرض أي شيء على أي شخص مثلما كانوا يحاولون على مدى العقود الأخيرة
الرئيس الروسي بوتين يهاجم اللاجئين وسياسة المستشارة الألمانية ميركل
بوتين في المقابلة الصحفية
الجمعة, 28 يونيو , 2019

هاجم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بسبب ما وصفه خطأها القاتل بالسماح لأكثر من مليون لاجئ لأنهم يقومون بأعمال تخريب وقتل واغتصاب بفضل الحقوق التي يتمتعون بها بحسب ما نقلته فاينانشال تايمز.


وانتقد بوتين في مقابلة مع الصحيفة قبل قمة مجموعة العشرين في اليابان، انتقد بوتين العقيدة الليبرالية التي أشار إلى أنها عفى عليها الدهر بالتقادم.

وقال بوتين للصحيفة "لا يستطيع (الليبراليون) إملاء أي شيء على أي شخص مثلما كانوا يحاولون على مدى العقود الأخيرة".

على الرغم من انتقاده سياسة ميركل لعام 2015، قال بوتين إن تدخل موسكو العسكري في الحرب الأهلية التي استمرت سبع سنوات في سوريا، والتي أدت إلى نزوح ملايين الأشخاص، كان ناجحاً.
ومن المقرر أن يعقد بوتين اليوم محادثات مع ترامب وميركل في مجموعة العشرين في أوساكا. فيما نقلت ا ف ب أنه  من بين كل اللقاءات الثنائية، سيكون لقاء دونالد ترامب السبت مع نظيره الصيني شي جينبينغ عبارة عن قمة داخل القمة، إذ تدور مواجهة بين بكين وواشنطن من أجل ضمان الهيمنة الاقتصادية والتكنولوجية في العالم. ووصل شي بدوره الخميس إلى أوساكا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة