مذيع بريطاني يطالب بالإقبال على فنادق يملكها سلطان بروناي بعد دعوات لمقاطعتها

طالب بيرس مورغان وهو مذيع برنامج جود مورننغ بريتن (صباح الخير بريطانيا) على قناة أي تي في بالإقبال على حجز كل غرف فنادق يملكها سلطان بروناي لإحراجه
مذيع بريطاني يطالب بالإقبال على فنادق يملكها سلطان بروناي بعد دعوات لمقاطعتها
الخميس, 04 أبريل , 2019

دعا مورغان الشاذين جنسيا للإقبال بارتياد فنادق يملكها سلطان بروناي لإحراجه بوجود العشرات منهم في تلك الفنادق التي تتوزع بين أوروبا والولايات المتحدة وتضم دورشستر وفندق بارك لين وكلاهما في لندن، كذلك حال فندق كوورث بارك، وفندق بفرلي هيلز، وفندق بيل اير، لوس أنجلوس ولو موريس باريس، وهوتيل بلازا اثيني باريس، وفندق إيدن في روما وبرينسيبي دي سافويا في ميلان.

(صورة نشرها المذيع مورغان وهو برفقة بيريز هيلتون وهو مدون شاذ يرتدي زيا هنديا في فندق بفرلي هيلز الذي يملكه سلطان بروناي)

وقال مورغان إنه يعارض دعوات مقاطعة فنادق سلطان بروناي التي دعا إليها الممثل الاميركي جورج كلوني الذي طالب بمقاطعة تسعة فنادق فاخرة في أوروبا والولايات المتحدة تمتلكها سلطنة بروناي ردا على تطبيق عقوبة الإعدام بحق من يقبض عليهم بممارسة الجنس بين الشاذين بحسب صحيفة ديلي ميل.

وبرر اقتراحه وزعمه بالقول إنه ونظرا لأن سلطان بروناي هو من أغنى أثرياء العالم فإن المقاطعة لن تؤثر كثيرا على ثروته بل سيقتصر تأثيرها على بعض العناوين الإخبارية كما حدث قبل خمس سنوات مع إدخال قوانين صارمة في بروناي، كما أن هذه الفنادق توظف العشرات من البريطانيين وغيرهم من الأشخاص الذين لم يرتكبوا أي خطأ بل إن بعضهم قد يكونوا من الشاذين أيضا، ولا أود أن يعاقب هؤلاء نتيجة أي مقاطعة لهذه الفنادق أو حتى أن يخسروا وظائفهم.

ودخل أمس حيز التفيذ قرار سلطان بروناي حسن البلقية عقوبة الرجم ضد المثليين ومرتكبي الزنا. ونقلت فرانس برس عن في خطاب إنه يريد أن "تزداد التعاليم الإسلامية في البلاد قوة"، فيما بدأ بفرض قوانين تتشدد في تطبيق الشريعة وتتضمن الرجم حتى الموت للمثليين ومرتكبي الزنا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة