حجم الخط

- Aa +

الجمعة 17 يناير 2020 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: ميسون الرويلي تكشف مداهمة أردنيين لموقع تصوير فيلم شيهانة ظناً بأنهم داعش

الفنانة ميسون الرويلي تؤكد تعرض فريق عمل فيلم "شيهانة" السعودي لمداهمة بالأسلحة النارية خلال تصوير أحداث الفيلم في العاصمة الأردنية عمان ظناً بأنهم من الدواعش

فيديو: ميسون الرويلي تكشف مداهمة أردنيين لموقع تصوير فيلم شيهانة ظناً بأنهم داعش

كشفت الفنانة السعودية ميسون الرويلي عن تعرض فريق عمل فيلم "شيهانة" السعودي لمداهمة بالأسلحة النارية خلال تصوير أحداث الفيلم في الأردن.

وأوضحت ميسون الرويلي خلال استضافتها في برنامج "مسايا لجين" الذي تعرضه قناة إس بي سي السعودية (SBC) أن الأهالي اعتقدوا أن فريق العمل ينتمون لتنظيم داعـش؛ بسبب وجود شعارات التنظيم الإرهابي على السيارات والملابس الخاصة بهم.

وأكدت بطلة فيلم شيهانة أن الأهالي هاجموهم بالأسلحة الرشاشة، وتعرضوا للموت بالفعل، قبل أن ينجح القائمون على العمل في إقناع الأهالي أنهم يصورون عملاً فنياً وأنهم لا يتبعون داعش.

أحداث فيلم شيهانة

يسلط فيلم شيهانة؛ وهو من إنتاج قناة إس بي سي السعودية الضوء على العمليات الإرهابية التي ينفذها تنظيم داعش في سوريا، وتدور أحداثه، على مدى 90 دقيقة هي مدة الفيلم الذي يشارك فيه نجوم سعوديين وعرب، حول عائلة سعودية مكونة من أم وطفلة؛ يتعرضان للخطف في دولة أجنبية ثم يتم اللجوء إلى السفارة السعودية في تلك الدولة، والتي تقوم بدورها بتقديم كل التسهيلات والخدمات التي تمكن السلطات من تحرير الطفلة وأمها من أيدي الإرهابيين.

ويؤدي الفنان عبد الله الجريان دور البطولة، فيما تؤدي الطفلة السعودية ليان الشهري دور الطفلة (الشيهانة)، إلى جانب ميسون الرويلي التي تلعب دور الأم، بالإضافة إلى النجمين طارق النفيسي وخالد صقر من السعودية وجمال المرعي وأنور خليل ولينا العمد من الأردن.

وجرى تصوير مشاهد الفيلم في أكثر من دولة من بينها السعودية في مدينة الرياض بالإضافة إلى الأردن وتركيا.

وقال الفنان السعودي عبد الله الجريان إن فترة تصوير العمل استغرقت قرابة ثلاثة أشهر تم تصوير بعض المشاهد الأولية في الرياض، بعدها انتقل طاقم العمل لتصوير بقية المشاهد في تركيا والعاصمة الأردنية عمان.

وفيلم شيهانة، المفترض أنه يعرض حالياً في صالات السينما، من إخراج المخرج المصري الشهير خالد الحجر.