لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 24 نوفمبر 2019 03:15 م

حجم الخط

- Aa +

نقابة الممثلين المصريين تنفي شائعة وفاة حسن حسني

الفنان المصري منير مكرم العضو في مجلس نقابة المهن التمثيلية شائعة وفاة الفنان حسن حسني

نقابة الممثلين المصريين تنفي شائعة وفاة حسن حسني
الفنان حسن حسني

نفى الفنان منير مكرم العضو في مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر شائعة وفاة الفنان المصري المعروف حسن حسني.

وقال مكرم في تصريحات لصحيفة محلية إن الفنان حسن حسني (88 عاماً) يتمتع حالياً بصحة جيدة، وما يتردد مجرد شائعات كاذبة ليس لها أي أساس من الصحة.

وجاءت تصريحات "مكرم" بعد ورود شائعات زعمت وفاة الفنان حسن حسني؛ وهو ما أحدث صدمة لدى محبي الفنان الكوميدي الشهير.

وشائعة وفاة الفنان حسن حسني اليوم الأحد ليست الأولى؛ إذ ظهرت شائعة مماثلة في يونيو/حزيران 2019. وقال حسن حسني في تصريحات حينها إن كل ما أثير بشأن تعرضه لأزمة صحية ودخوله المستشفى بسببها هو أمر عار من الصحة.

وقال "حسني" حينها أيضاً "تعجبت مما أثير على صفحات السوشيال ميديا من تعرضي لأزمة صحية ودخولي على إثرها المستشفى، أنا الحمد لله بصحة جيدة وموجود في منزلي، وكل ما أثير حولي ليس إلا مجرد شائعة قرأت عنها مثلكم تماماً".

وكان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كرم في حفل افتتاح دورته الأربعين العام الماضي الفنان حسن حسني عن مشواره الفني الطويل الممتد منذ النصف الثاني للقرن المنصرم.

يذكر أن علاقة الفنان حسن حسني بالسينما بدأت عبر دور صغير في فيلم الكرنك مع المخرج علي بدرخان عام 1975، إلا أن دوره في فيلم (سواق الأتوبيس) عام 1982 كان علامة فارقة في حياته المهنية والفنية، حيث لفت إليه الأنظار كممثل قادر على أداء أدوار الشر تحديداً بشكل مختلف. وبات حسن حسني بطلاً لمعظم أفلام الشباب الكوميدية في السنوات الأخيرة.