اختيار دبي مقرا دائما للجنة العربية للإعلام الإلكتروني

إستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لموقع اللجنة العربية للإعلام الإلكتروني وأن يكون مقره الدائم في إمارة دبي من خلال مؤسسة وطني الإمارات
اختيار دبي مقرا دائما للجنة العربية للإعلام الإلكتروني
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 21 يوليو , 2019

وام-اختارت جامعة الدول العربية دبي مقرا دائما للجنة العربية للإعلام الإلكتروني .

وكانت الجامعة قد أعلنت في وقت سابق عن إختيارها دبي عاصمة للإعلام العربي خلال إجتماعات مجلس وزراء الاعلام العرب في دورته الخمسين التي نعقدت منذ أيام في القاهرة لتتوالى النجاحات بالاعلان عن إختيار دبي مقرا دائما للجنة العربية للإعلام الإلكتروني.

وصرح معالي الوزير المفوض الدكتور فوزي محمد الغويل مدير الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب بأن مجلس وزراء الاعلام العرب وضمن البند السابع الخاص باللجنة العربية للإعلام الإلكتروني أصدر قراره رقم 478 المتضمن الموافقة على إستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لموقع اللجنة العربية للإعلام الإلكتروني وأن يكون مقره الدائم في إمارة دبي من خلال مؤسسة وطني الإمارات، مشيرا إلى أن المجلس تقدم بالشكر للمملكة العربية السعودية على جهودها خلال فترة إستضافتها لموقع اللجنة وتمت دعوتها للتعاون والتنسيق بهذا الشأن.

ومن جهة أخرى تم إعتماد تقرير وتوصيات الحلقة النقاشية البحثية حول مخاطر الألعاب الإلكترونية التي تدعو للعنف والإرهاب وتأثيرها على الأمن المجتمعي العربي التي عقدت في دبي خلال الفترة من 29 أبريل إلى 1 مايو  2019 بالتنسيق مع الإتحاد العام للمنتجين العرب.

واختتم الغويل تصريحه متمنيا أن يكون العام 2020 عاما إعلاميا بإمتياز يتم فيه تفعيل دور الإعلام العربي ليأخذ مساحة أكبر وليكون له التأثير الأفضل في الخطاب المؤثر إيجابا و تفعيل الدور الذي نعول عليه في الحاضر والمستقبل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج