فيديو: معظم أبطال باب الحارة يتركون المسلسل السوري الأطول

أخبار سوريا: أكثر من 90% من أبطال مسلسل باب الحارة السوري تركوه في جزئه العاشر الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة lbci
فيديو: معظم أبطال باب الحارة يتركون المسلسل السوري الأطول
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 02 مايو , 2019

أكدت تقارير واردة أن أكثر من 90 بالمئة من أبطال مسلسل باب الحارة" السوري تركوه في جزئه العاشر الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم.

وطرحت شركة قبنض ميديا" المنشور (البوستر) الأول لمسلسل "باب الحارة 10" المتوقع عرضه على قناة إل بي سي أي lbci، ولكن البوستر أحدث بلبلة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار أنه جرى تعديل جذري على أبطال العمل الذين يطلون في الجزء العاشر منه.

وذكرت صحيفة "الأخبار" أمس الأربعاء أنه على مدار تسعة أجزاء متواصلة، حضرت بعض الشخصيات الأساسية في "باب الحارة" التي شكلت عنصراً أساسياً لنجاح العمل، رغم كل الأخطاء التي تخللت السيناريو والإخراج.

وأضافت "يبدو أن مسلسل باب الحارة 10 "سيكون حديث الإعلام في رمضان، لأنه شهد خروج أكثر من 90 بالمئة من أبطاله لتنضم إليه وجوه جديدة. ولشدة التغييرات فيه، لم يعرف بعض الناشطين على السوشال ميديا أن البوستر يعود لـ (باب الحارة)، باستثناء (أبو النار) (على كريم) الذي لعب بطولة العمل لمواسم عدة، لم يتصدر أي وجه قديم للإعلان الترويجي".

وكان المسلسل السوري الأطول شهد صراعات عدة بين منتجيه، وبعد خلافات قضائية أطاحت بالنسخة الأصلية والمعروفة من العمل للمنتج بسام الملا، لصالح نسخة أخرى مختلفة من العمل تنتجها شركة قبنض ميديا.

وفي سياق منفصل، أعلن النجم السوري عباس النوري، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء الماضي، أن مسلسل باب الحارة انتهى بالنسبة إليه كممثل ومشارك في العمل.

وأكد "النوري" في منشور كتبه على صفحته الرسمية في فيسبوك رداً على العديد من تساؤلات جمهوره أن مسلسل باب الحارة إنه لن يشارك في الجزء العاشر من العمل الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك، ويخرجه محمد زهير رجب وتنتجه شركة قبنض للكاتب مروان قاووق، لينهي بذلك التساؤلات الكثيرة حول إمكانية عودته. متمنياً التوفيق لأبطال الجزء العاشر.

وكان الفنان عباس النوري يقدم عبر مسلسل باب الحارة شخصية أبو عصام العطار الشهير الذي تلاحقه الأحداث والظروف المختلفة والقاسية عبر أجزاء العمل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج