لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 17 مارس 2019 09:45 ص

حجم الخط

- Aa +

قناة سكاي توقف قناة سكاي نيوز بسبب تغطيتها للهجمات إرهابية ضد المسلمين

أوقفت السلطات النيوزيلندية قناة روبرت مردوخ سكاي نيوز استراليا التي تبث على مدار الساعة بسبب انتهاكها لمطالب السلطات في تغطيتها للهجمات إرهابية ضد المسلمين

قناة سكاي توقف قناة سكاي نيوز بسبب تغطيتها للهجمات إرهابية ضد المسلمين

أوقفت قناة سكاي نيوز المستقلة في نيوزيلندا قناة روبرت مردوخ  سكاي نيوز استراليا التي تبث على مدار الساعة بسبب انتهاكها لمطالب متكررة من السلطات بعد تمجيد الهجوم وإعادة بث لقطات للإرهابية وصور صادمة في تغطيتها للهجمات إرهابية ضد المسلمين.

وجاء القرار بعد رفض القناة التي يملكها روبرت مردوخ إظهار لقطات فيديو صادمة بثها الإرهابي ترنتون  تارانت وهو يقتل المصلين يوم الجمعة في نيوزيلندا.

وواصلت قناة مردوخ بث اللقطات وإعادتها رغم عدة اتصالات من الشرطة ومناشدة وسائل الإعلام بعدم بث اللقطات الصادمة وإعادة نشرها.

وأعلنت قناة سكاي نيوز  Sky Network Television في نيوزيلندا وهي أكبر مزود بخدمات بث الأقمار الاصطناعية وهي جهة مستقل، عن سحب قناة سكاي نيوز الاسترالية التي يملكها القطب الإعلامي اليميني روبرت مردوخ.

وتواصل قنوات روبرت مردوخ بشيطنة المسلمين والعرب حتى أن أحد معلقي فوكس نيوز وهو راش ليمبو زعم أن هجوم نيوزيلندا هو حادث مفتعل لتوجيه اللوم للمحافظين اليمينيين!