إيقاف برنامج داود الشريان بعد إثارته الجدل

إيقاف برنامج «داود الشريان» بعد 6حلقات
إيقاف برنامج داود الشريان بعد إثارته الجدل
الإثنين, 04 مارس , 2019

أوقفت السلطات السعودية، الأحد، برنامج داوود الشريان الذي يبث على محطة تلفزيونية حكومية عقب تناول أولى حلقاته لقضية هروب الفتيات من المملكة. ونقلت صحف محلية عن مصادر بأنه تم إيقاف برنامج الإعلامي داوود الشريان (مع داوود) الذي يبث على قناة (اس بي سي) ، التي تبثها هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية.


وأشارت المصادر إلى أن الإيقاف سيبدأ من حلقة الليلة (الأحد)، ولن يتم عرضها رغم ترويج البرنامج لبرومو (عرض) تقديمي لحلقة الليلة .
وبرنامج داوود الشريان انطلق في 17 فبراير/ شباط الماضي، وكانت أولى حلقاته عن هروب الفتيات، والتي استضاف فيها فتاة سعودية هاربة ومستقرة في بلد آخر، وقدم 6 حلقات.


ولم يصدر أي بيان من الإعلامي أو المحطة التلفزيونية، بشأن البرنامج وأنباء توقفه، لكن ذلك يأتي بعد أن ضجت مواقع الشبكات الاجتماعية مثل تويتر بمطالبات تصدرتها عناوين ضد البرنامج وتطالب وقفه  عبر (وسم) #اوقفو_داوود_الشريان، بين تعليقات تراه  يثير  الجدل بلا مبرر، وأخرى  تعتبر أن البرنامج مفيد لتصويب السلوكيات.

واستعاد بعض السعوديون في تغريداتهم ما يؤيد فكرة تربص بعض الإعلاميين للأفكار الشاذة وصناعة عمالقة من شخصيات تنتهك حرمات المجتمع وتمهد لاعتبار الظواهر الشاذة أمورا طبيعية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج