لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 18 فبراير 2019 02:30 م

حجم الخط

- Aa +

قناة اقرأ الفضائية تضع اللمسات الأخيرة لباقتها الجديدة

إدارة قناة "اقرأ" الفضائية -التي تملكها شبكة راديو وتلفزيون العرب (ART)- عقدت اجتماعات إدارية وفنية إنتاجية للانتهاء من التحضيرات النهائية لإطلاق باقة من البرامج الاجتماعية والثقافية والدينية المتنوعة والجديدة

قناة اقرأ الفضائية تضع اللمسات الأخيرة لباقتها الجديدة

عقدت إدارة قناة "اقرأ" الفضائية -التي تملكها شبكة راديو وتلفزيون العرب (ART)- اجتماعات إدارية وفنية إنتاجية في مكاتب القناة للانتهاء من التحضيرات النهائية لإطلاق باقة من البرامج الاجتماعية والثقافية والدينية المتنوعة والجديدة للشاشة العربية وللجمهور العربي تحقيقاً لشعارها للناس كافة.

وقال محمد سلام مدير عام قنوات اقرأ، في بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، "إن القناة بصدد إطلاق العديد من المفاجآت البرامجية لمشاهديها في كافة أرجاء الوطن العربي"، موضحاً أن البرامج الجديدة ستكون موجهة للأسرة العربية بكافة أعمارها وأطيافها الاجتماعية والثقافية.

وأضاف "سلام" أن القناة ستقوم أيضاً ولأول مرة في الفترة المقبلة بإطلاق العديد من البرامج المتخصصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وجاء ذلك، خلال زيارة إدارة القناة لمكتبها في القاهرة حيث يعقد سلسلة اجتماعات لاختيار أفضل البرامج وأكثرها ملامسة لواقع المشاهد على المستويات الثقافية والاجتماعية والدينية والتربوية.

وبحسب البيان، لاقت قنوات اقرأ -التي تم تأسيسها في العام 1998- صدىً واستحساناً كبيراً عند مشاهديها من خلال البرامج التي تبثها لكافة الأطياف في المجتمع لمسته من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصاتها المختلفة.