صاحب أمازون يكشف تعرضه لابتزاز صحيفة ستنشر 10 صور فاضحة له ولعشيقته

نشر الملياردير جيف بيزوس أغنى رجل في العالم ومؤسس وصاحب شركة التجارة الإلكترونية أمازون تدوينة يستنجد من تعرضه وعشيقته للابتزاز من صحيفة ستنشر صورهما وهم عراة
صاحب أمازون  يكشف تعرضه لابتزاز صحيفة ستنشر 10 صور فاضحة له ولعشيقته
الجمعة, 08 فبراير , 2019

زعم جيف بيزوس في مدونة ميديوم أنه يتعرض للابتزاز من صحيفة ناشونال انكويرر التي تهدده بنشر صوره عاريا إلى جانب صور حميمية لعشيقته وهي تدخن السيجار.

التدوينة التي أقحم السعودية فيها تشير إلى توظيفه فريق محققين لكشف تعرض رسائله للاختراق والتسريب للصحيفة. وقال بيزوس إن ديفيد بيكر رئيس الناشرين في الصحيفة اصطحب شخصية مقربة من الأسرة الملكية السعودية وله أجندة سياسية في صحيفته بحسب زعم بيزوس.

وقال بيزوس إن الصحيفة تجرأت بإرسال تهديد كتابي بعد ابتزاز شفهي له بنشر الصور، التي قال إنها تتضمن 10 صور فاضحة له ولعشيقته بوضعيات شرحها كما وصفت في "رسالة الابتزاز" بحسب وصفه.

وتطالب الرسالة المزعومة  من الصحيفة والتي نشرها بيزوس بإقرار صحيفته الواشنطن بوست أن ناشونال انكويرر لا تتحيز في نشر أخبارها لأهداف سياسية وتنبه إلى أن كشف محتوى الرسالة السرية سيؤدي إلى نشر الصور.

وكانت صحيفة ناشونال انكويرر المعروفة بتصيد الفضائح نشرت صورا تثبت علاقة جيف بيزوس مع لورين سانشيز وهي مذيعة وممثلة أمريكية.

صنفت مجلة "فوربز" جيف بيزوس أغنى أغنياء العالم، مقدّرة ثروته بـ137 مليار دولار.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة