لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 26 يناير 2019 07:30 م

حجم الخط

- Aa +

مجموعة MBC تكشف موعد بثها الرسمي لقناتها الترفيهية «MBC العراق»

قناةٌ جديدةٌ تطلقها مجموعة MBC للعائلة العراقية بكافة أفرادها، وانطلاق البثّ رسمياً اعتباراً من مساء الأحد 17 شباط/فبراير 2019."

مجموعة MBC  تكشف موعد بثها الرسمي لقناتها  الترفيهية «MBC العراق»

كشفت مجموعة MBC الإعلامية السعودية عن خطة لإطلاق قناة ترفيهية موجهة لكافة أفراد الأسرة العراقية، وذلك توطيدا للعلاقة التي تجمع الجمهور العراقي مع المجموعة. 

وذكرت المجموعة الإعلامية السعودية في بيان لها على حسابها عبر تويتر، "تزخيماً للعلاقة الوطيدة التي تجمع الجمهور العراقي بـ MBC منذ انطلاقتها الأولى، "MBC العراق": قناةٌ جديدةٌ ملؤها المحتوى الإعلامي الراقي ونُصب أعينها العائلة العراقية بكافة أفرادها، انطلاق البثّ رسمياً اعتباراً من مساء الأحد 17 شباط/فبراير 2019."

وأضافت أن الجمهور سيكون على موعد مع سهرتين خاصتين للقناة، عبر حسابها على تويتر: إطلالة أولى خاصة لقناة "MBC العراق مع أمسية فنية عراقية بامتياز من مهرجان #شتاء_الطنطورة في السعودية، يُحييها عدد كبير من نجوم العراق، أبرزهم: كاظم الساهر وإلهام المدفعي، الجمعة 15 شباط/فبراير 2019.

وانطلاق البثّ رسمياً اعتباراً من مساء الأحد 17 شباط/فبراير 2019.

أما السهرة الثانية والتي تسبق الموعد المقرر للبث الرسمي لقناة MBC العراق، وعبر حسابها على تويتر: "إطلالة ثانية خاصة لقناة "MBC العراق مع الحلقة الأولى من Arabs Got Talent بموسمه السادس، السبت 16 شباط/فبراير 2019، الساعة 9 مساءً بتوقيت العراق.. وانطلاق البثّ رسمياً اعتباراً من مساء الأحد 17 شباط/فبراير 2019.".