لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 14 نوفمبر 2019 08:30 م

حجم الخط

- Aa +

أرباح شعاع كابيتال 21.8 مليون درهم بعد اندماجها مع مجموعة أبوظبي المالية

جاءت الأرباح على مستوى "المجموعة" الناتجة عن الدمج بدفع من مساهمة بقيمة 31.2 مليون درهم إماراتي من مجموعة أبوظبي المالية.

 أرباح شعاع كابيتال 21.8 مليون درهم بعد اندماجها مع مجموعة أبوظبي المالية
جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شعاع كابيتال

بلغت الأرباح الصافية لمجموعة شعاع كابيتال للأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر 2019 /21.8 مليون درهم إماراتي.

وجاءت الأرباح على مستوى "المجموعة" الناتجة عن الدمج بدفع من مساهمة بقيمة 31.2 مليون درهم إماراتي من مجموعة أبوظبي المالية.

جاء ذلك خلال إعلان "شعاع كابيتال" اليوم عن نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2019 وتشكل هذه النتائج أول بيانات مالية مجمعة لـ "شعاع كابيتال" يتم الإفصاح عنها عقب انتهاء عملية إندماجها مع "مجموعة أبوظبي المالية" في الأول من أغسطس 2019 وقد عكست الأرباح المحققة خلال الربع الثالث لعام 2019 الفوائد الأولية الناتجة عن صفقة الإندماج بين "شعاع كابيتال" و"مجموعة أبوظبي المالية"، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وبلغت أرباح المجموعة قبل احتساب الفائدة والضرائب والاستهلاك والاهلاك 63.2 مليون درهم إماراتي و101.4 مليون درهم إماراتي بدون احتساب تذبذبات العملات الاجنبية.

كما أظهرت النتائج المالية لشركة "شعاع كابيتال للربع الثالث لعام 2019 تحسنا ملحوظا في ميزانية المجموعة بعد الإندماج حيث بلغ حجم الأرباح المتراكمة 153.8 مليون درهم إماراتي مما يخولها لتوزيع أرباح نقدية على المساهمين.

وقال جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: توضح النتائج المجمعة للربع الثالث 2019 المنافع المبكرة للاندماج بين "شعاع كابيتال" و"مجموعة أبوظبي المالية" وفي ظل وجود منصة قوية في مجالي إدارة الأصول والصيرفة الاستثمارية فإننا متحمسون لاستثمار فرص النمو المتاحة للمجموعة مستقبلا من خلال توظيف الإمكانات التي تتمتع بها المنصة الموحدة.