لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Apr 2017 12:52 PM

حجم الخط

- Aa +

فنادق 5 نجوم بسعر أقل من 1000 درهم لليلة الواحدة

هل تتطلّع إلى قضاء أروع إجازة في فندق فاخر 5 نجوم وبسعر مناسب؟ توفّر المدن السياحية الأكثر شعبية لدى الكثيرين العديد من الخيارات من الفنادق الفخمة وبأسعار تناسب الجميع.

فنادق 5 نجوم بسعر أقل من 1000 درهم لليلة الواحدة

هل تتطلّع إلى قضاء أروع إجازة في فندق فاخر 5 نجوم وبسعر مناسب؟ توفّر المدن السياحية الأكثر شعبية لدى الكثيرين العديد من الخيارات من الفنادق الفخمة وبأسعار تناسب الجميع. نقدّم لك هنا قائمة بالفنادق التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بأروع الأوقات وتوفير بعض المبالغ الماليّة التي يمكنك استخدامها في التسوّق أو في ممارسة نشاطاتك المفضّلة خلال فترة إجازتك.

 

غراند حياة كوالالمبور

استمتع بأروع إقامة في قلب كوالالمبور

يتميّز فندق غراند حياة  كوالالمبورالفاخر بنوافذه الزجاجية العالية وإطلالاته الساحرة على المنتزه والمدينة، كما يقع على مقربة من مركز بافليون الراقي للتسوّق وبرجي بتروناس الشهيرين والأوركسترا الفيلهارمونية الماليزية الشهيرة. يقدّم الفندق خيارات عديدة للمطاعم والأطباق الشهيّة التي يمكنك الاستمتاع بها على التراس الخارجي أو بجوار المسبح.

 

 

شاطئ منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي، لانكاوي 

خدمة فاخرة لأروع إقامة

استمتع بأوقات لا تُنسى في وميريتوس ماندارين وفندق منتجع بيلانجى بيتش، المطل على شاطئ البحر برماله الذهبية. يضم المنتجع شاليهات مكيّفة تتميّز بإطلالاتها الساحرة على المسبح والحديقة والشاطئ، كما يضم ملاعب تنس ومسابح خارجية وغرف مخصّصة للمسّاج وصالات رياضة.

 

 

سينامون غراند كولومبو

خدمة 5 نجوم في قلب المدينة

يقع سينامون غراند كولومبو في قلب المدينة، ويتميّز بإطلالته على المدينة وقربه من مراكز التسوّق الرئيسية ومتحف سريلانكا الدولي. يضم الفندق نادي صحّي وحوضي سباحة خارجيين وصالات لممارسة الرياضة، بالإضافة إلى خدمات المسّاج وغرف لعب للأطفال ومطاعم متنوّعة وراقية تقدّم تشكيلة مميّزة من الأطباق، مما يجعله خياراً مناسباً لكل أفراد العائلة.

 

 

ذا ويستين كيب تاون

إطلالات بانوراميّة وسط طبيعة خضراء

عند دخولك إلى غرفتك في فندق ذا ويستين كيب تاون، ستشعر بالاسترخاء من اللّحظة الأولى وذلك بفضل الأسرّة البيضاء الفاخرة والنوافذ الزجاجية العالية التي تسمح لضوء الشمس بإنارة الغرفة وتمنحك إطلالات بانورامية على المساحات الخضراء التي تتميّز بها كيب تاون. يضم الفندق حوض سباحة خارجي عصري وصالة رياضية ومطعم فاخر يقدّم أشهى الأطباق، كما يبعد مسافة قصيرة عن الشاطئ وملعب كيب تاون والخليج المخصّص للتخييم.

 

فندق أنانتارا سيام بانكوك

وجهتك في قلب مدينة بانكوك

يتميّز فندق أنانتارا سيام بانكوك بموقعه المميّز القريب من كل ما تحتاجه خلال إقامتك، من محطّة القطار المعلّق إلى مراكز التسوّق والمنتزهات، ويضم مرافق مميّزة وفاخرة مثل النادي الصحّي الذي يحتوي على غرف بخار والمسبح الخارجي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدّم أطباق محليّة وعالمية. تعكس الديكوارت الداخلية التراث التايلاندي من الخشب المنحوت الذي يشعرك بالدفء.

 

 

نوفوتيل غوا ريزورت آند سبا

إطلالات رائعة على مقربة من الشاطئ

يتميّز نوفوتيل غوا ريزورت آند سبا بموقعه وسط المساحات الخضراء والشواطئ الساحرة وقربه من المدينة وكنيسة غوا القديمة والمطار الدولي، كما يضم العديد من المرافق المميّزة مثل المسبح الخارجي والنادي الصحّي ومنطقة مخصّصة لنشاطات الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم التي تقدّم الأطباق الهندية التقليدية الشهيرة وغيرها من المأكولات البحرية. يمكنك الاستمتاع خلال إقامتك في هذا الفندق بالعديد من الرياضات مثل كرة السلّة والتنس والسباحة وغيرها من النشاطات الشيّقة.

 

 

إس إتش فالنسيا بالاس

طراز كلاسيكي وسط مدينة الفنون

يتميّز فندق إس إتش بموقعه المميّز القريب من شاطئ مالفاروسا، وقصر الموسيقى الكتالونية في فالنسيا. يضم الفندق مسبح مفتوح في الهواء الطلق وتراس لمحبّي الاسترخاء تحت أشعّة الشمس، ويميّز بغرفه الواسعة والرحبة بطرازها الكلاسيكي، كما يضم عدد من المطاعم المحليّة التي تقدّم وجبات شهيّة وبوفيه مفتوح على الإفطار.

 

 

كومو ميتروبوليتيان ميامي بيتش

أرقى الخدمات والمرافق

يطل فندق كومو ميتروبوليتيان ميامي بيتشعلى شاطئ ميامي الساحر ويتميّز بموقعه القريب من مطار ميامي الدولي ومراكز التسوّق الفاخرة. يضم الفندق نادي صحّي متكامل الخدمات يقدّم العديد من العلاجات والمسّاجات، وحوض سباحة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم التي تقدّم المأكولات البحرية الشهيّة والأطباق الأمريكية الشهيرة والمشروبات والعصائر الطازجة. تتميّز الغرف الفاخرة بديكوراتها المستوحاة من الطراز القديم.

 

 

فندق وسبا بيبر كلوب

في قلب مدينة كيب تاون

لن تشعر بمرور الوقت وأنت تسترخي عند مسبح فندق بيبر كلوب المميّز في الهواء الطلق مع الإطلالات الخلّابة على المساحات الخضراء والجبال الساحرة. أمّا الغرف الداخليّة، تتميّز بمساحاتها الفسيحة وديكوراتها المميّزة والأنيقة وأسرّتها الفخمة. يضم الفندق مرافق عديدة مثل النادي الرياضي والنادي الصحّي، كما يقع على مقربة من نادي الشاطئ الشهير والخليج المخصّص للتخييم والواجهة البحرية الرائعة. استمتع في آخر اليوم بالاستماع إلى الموسيقى الحيّة أثناء تناول أشهى الوجبات التي تقدّمها المطاعم الفاخرة.

 

فندق ذه سافوري

إقامة لا تُنسى في إيرلندا الساحرة

يقع فندق ذه سافوري وسط الطبيعة الساحرة مطلاً على نهر شانون، وعلى مقربة من العديد من المعالم المميّزة في إيرلندا مثل قلعة جون التاريخية والمتاحف الشهيرة والمطاعم الفاخرة والمنتزهات ومراكز التسوّق. يضم الفندق نادي صحّي يقدّم جلسات المسّاج، ونادي رياضي حديث، الإضافة إلى مجموعة من المطاعم الفاخرة.