لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Sep 2015 12:11 PM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: تحذير من تشكُل الضباب في البلاد خلال الليالي القادمة

تُشير بيانات وخرائط نماذج التنبؤات الجويّة العدديّة  المُشغّلة لدى "طقس العرب"  إلى تجدُد نسب الرطوبة المُرتفعة في أجزاء واسعة من دولة الإمارات خلال الليلة القادمة (ليلة الأربعاء/الخميس) وخلال ساعات الليل أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد.

الإمارات: تحذير من تشكُل الضباب في البلاد خلال الليالي القادمة
يُتوقع أن تترافق نسب الرطوبة العالية مع رياح خفيفة إلى هادئة ما يُشكل ظروفاً مُلائمة لتشكُل الضباب وبشكل كثيف أحياناً في أجزاء واسعة من الإمارات.

تُشير بيانات وخرائط نماذج التنبؤات الجويّة العدديّة المُشغّلة لدى "طقس العرب" إلى تجدُد نسب الرطوبة المُرتفعة في أجزاء واسعة من دولة الإمارات خلال الليلة القادمة (ليلة الأربعاء/الخميس) وخلال ساعات الليل أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد.
 
ويُتوقع أن تترافق نسب الرطوبة العالية مع رياح خفيفة إلى هادئة ما يُشكل ظروفاً مُلائمة لتشكُل الضباب وبشكل كثيف أحياناً في أجزاء واسعة من الدولة، بدءاً من المناطق الداخلية وصولاً لسواحل الخليج العربي.
 
 ويُحذّر مركز "طقس العرب" الإقليمي للأرصاد والتنبؤات الجوّية الإخوة السائقين في الدولة من خطر تدنّي مدى الرؤية الأفقيّة على الطرقات مع ساعات الليل المتُاخرة والفجر والصباح الباكر بشكل لافت، ويشمل ذلك طريق دبي – أبوظبي،وأجزاء من طريق دبي – العين، وطريق أبوظبي العين، ويُنصح بأن تكون سُرعة القيادة متوافقة مع مدى الرؤية الأفقية،و ترك مسافة كافية مع المركبات على الطرقات.
 
كما يُحتمل أن تؤثر الأجواء الضبابية المتوقعة سلباً على حركة الملاحة الجويّة في بعض مطارات الدولة مثل مطار أبوظبي الدولي  وذلك لفترة مؤقتة مع ساعات فجر الخميس والجُمعة والسبت والأحد.