لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 25 Feb 2014 07:17 AM

حجم الخط

- Aa +

في أكتوبر: رحلات يومية من طيران الإتحاد إلى مدينة فوكيت التايلندية

 تعتزم الاتحاد للطيران، توسيع شبكة وجهاتها في جنوب شرق آسيا بإطلاق خدمة الرحلات اليومية المباشرة بين أبوظبي وفوكيت. 

في أكتوبر: رحلات يومية من طيران الإتحاد إلى مدينة فوكيت التايلندية

 تعتزم الاتحاد للطيران، توسيع شبكة وجهاتها في جنوب شرق آسيا بإطلاق خدمة الرحلات اليومية المباشرة بين أبوظبي وفوكيت. 

 

وتُعتبر فوكيت أكبر الجزر التايلندية، وقد أصبحت واحدة من أكثر وجهات العالم شهرة سواء للراغبين بقضاء إجازة قصيرة أو فترة ما بعد التقاعد ونهاية الخدمة. تقع الجزيرة في بحر أندامان، ويؤمها السواح لجمال شواطئها الطبيعي ومناخها المشمس على مدار العام.  

 

وسيتم إطلاق الوجهة الجديدة في 26 أكتوبر/تشرين الأول 2014، عبر طائرة من طراز إيرباص A330-200 المرتبة وفق نظام الدرجتين، وتحمل 22 مقعدًا على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و240 على متن درجة المرجان السياحية بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

وتم وضع جدول للرحلات من شأنه أن يوفر أقصى درجات الربط بين فوكيت وعدد من الوجهات الرئيسية على امتداد أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.  

 

وبذلك تصبح فوكيت ثاني وجهة تخدمها الاتحاد للطيران في تايلندا والسابعة على مستوى منطقة جنوب شرق آسيا، إلى جانب كل من بانكوك وسنغافورة ومانيلا وكوالالمبور وهوشي منه وجاكرتا.  

 

وفي هذا الصدد، تحدّث جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: "لدينا سجل ناجح جدًا في تايلندا. فقد تربعت عاصمتها بانكوك في قمة وجهاتنا الأكثر شعبية وشهرة على مدار السنوات الأربع الماضية، ونقلت الاتحاد للطيران 742,759 مسافر إلى تلك الوجهة خلال العام 2013 وحده. لذا فمن الطبيعي جدًا أن تقوم الاتحاد للطيران بالتوسع في البلاد عبر إضافة الرحلات اليومية إلى فوكيت." 

 

وأضاف: "تعتبر تلك الجزيرة من الإضافات القوية إلى حقيبة وجهات الاتحاد للطيران الترفيهية، وسوف نوفر مواعيد مغادرة ووصول تناسب الجميع، وإمكانية ربط مريحة مع 25 وجهة في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي. ويشمل ذلك رحلات ربط يومية من لندن ومانشستر وبرلين ودوسلدورف وفرانكفورت وميونيخ وباريس، بالإضافة إلى الأسواق الرئيسية في مجلس التعاون الخليجي مثل البحرين والدوحة ومسقط والكويت والرياض."  ويُشار إلى أن فوكيت هي الوجهة التاسعة من بين الوجهات التي ستطلقها الاتحاد للطيران خلال العام 2914.

 

فقد باشرت الشركة أولى خدماتها إلى المدينة المنورة في الأول من شهر فبراير/شباط الجاري، وسوف تتبعها جايبور في الأول من شهر إبريل/نيسان، ولوس أنجلوس في 1 يونيو/حزيران وزيوريخ في 1 يونيو/حزيران ويريفان في 2 يوليو/تموز، وروما في 15 يوليو/تموز، وبيرث في 15 يوليو/تموز وفوكيت في 26 أكتوبر/تشرين الأول، ودالاس في 3 ديسمبر/كانون الأول.  

 

يمكن حجز الرحلات إلى فوكيت اعتبارًا من اليوم عبر الموقع الإلكتروني www.etihad.com، أو عبر الاتصال بأحد مراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران، أو عبر زيارة وكلاء السفر.  وتبدأ رحلات الاتحاد للطيران إلى فوكيت، اعتبارًا من 26 أكتوبر/تشرين الأول، من العام الجاري .