لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Feb 2014 04:40 AM

حجم الخط

- Aa +

اتفاقية لزيادة عدد الزوار الخليجيين لديزني لاند باريس

ديزني لاند باريس التي يملك 10% من أسهمها الوليد بن طلال آل سعود تنوي زيادة عدد الزوار الخليجيين إليها عبر هذه الاتفاقية

اتفاقية لزيادة عدد الزوار الخليجيين لديزني لاند باريس

وقعت حديقة الألعاب ديزني لاند باريس التي يمتلك الأمير الوليد بن طلال آل سعود حصة تبلغ 10% من أسهمها اتفاقية مع ريجنسي للسفريات والسياحة لتصبح بمقتضاه وكيل المبيعات الحصري لها في قطر لتعزيز عدد الزوار الخليجيين لحديقة الألعاب الفرنسية، والقيام برحلة في عالم ديزني.

 

 

ونقلت صحيفة الشرق القطرية تعليق طارق عبداللطيف الرئيس التنفيذي لريجنسي للسفر والسياحة حيث أشار بالقول: "إن توقيع الاتفاقية مع ديزني لاند باريس خطوة مهمة في سبيل توفير أجواء مفعمة بالراحة والرفاهية للسياحة المحلية الوافدة إلى العاصمة الفرنسية مبينا أن ريجنسي للسفر والسياحة بقدراتها التشغيلية المتكاملة وإمكاناتها المهنية العالية سوف تصبح سوف توفر خدمات لا تضاهي لزوار مدينة الأحلام ديزني لاند مشيراً إلى أن ريجنسي سوف تقدم خدمات مثالية تتفق مع متطلبات السائح والعائلة القطرية المتجهة إلى ديزني لاند مشددا على أهمية أن تقوم السياحة المحلية بالحجز مبكرا حتى يتسنى لها الحصول على أسعار مناسبة وحجوزات في فنادق ديزني لاند".

وقال: "إن هذه الخطوة لديزني لاند باريس بالتوقيع مع ريجنسي للسفريات والسياحة كشريك ووكيل مبيعات عام لها يعمل على توسيع وجودها في المنطقة هي خطوة موفقة".

وأضاف أيضاً أن عملاء ريجنسي سوف يكونون سعداء للتعرف على المزيد من امتيازات هذه الشراكة وما يمكن أن يستفيدوا منها في سفراتهم وحجوزاتهم إلى مدينة ديزني لاند خصوصا أن هناك طلبا كبيرا على ديزني لاند باريس من هذا الجزء من العالم.

ومن جهته قال جوليان مونز مدير المبيعات والتسويق في ديزني لاند: "إن مدينة الأحلام هي المكان المثالي لقضاء أسعد الأوقات مبيناً أن ديزني لاند تحتوي على سبعة فنادق عالمية منها فندق ديزني لاند الذي يتكون من 496 غرفة وفندق منهاتن سكاي لاين بـ 573 غرفة وفندق المطار الجديد الذي يعتبر الأكبر في المنطقة بطاقة استيعابية 1093 غرفة وفندق سي كويه لاشي بـ 1011 غرفة وفندق هولوود المحاط بالأشجار الخضراء بـ 1000 غرفة وهو من الفنادق التي تستمد هندستها وفلسفتها الخدمية من التراث المكسيكي".

وقال جوليان: "إن فلسفة ديزني لاند الخدمية تقوم على تلبية رغبات ومتطلبات الزوار خاصة الأطفال الذين توفر لهم جملة من الألعاب الحديثة ذات التقنية العالية والمتطورة التي تتوفر فيها معطيات السلامة والترفيه الراقي فضلا عن المغامرات الرائعة.

وقد عززت ديزني لاند باريس، الوجهة السياحية رقم واحد في فرنسا وأوروبا، وجودها في جميع أنحاء المنطقة من خلال تعيين ريجنسي للسفريات والسياحة، الشركة الرائدة للسفر في دولة قطر، وكيلا عاما لمبيعاتها.