لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 27 Oct 2016 07:45 AM

حجم الخط

- Aa +

ساعة أرماني الذكية بعمر بطارية يتجاوز 6 أشهر!

عملاق الموضة الإيطالية أرماني Armani بمجموعة ساعات تحمل اسم Emporio Armani Connected وتدمج بين التصميم الراقي المعروف عن الشركة والقدرة على الاتصال بالهواتف الذكية بعمر بطارية يتجاوز 6 أشهر!  

ساعة أرماني الذكية بعمر بطارية يتجاوز 6 أشهر!

كشفت عملاق الموضة الإيطالية أمبرتو أرماني عن عائلة ساعات هجينة بتقنيات قابلة للارتداء وباسم Emporio Armani Connected  ،  وتدمج بين التصميم الراقي المعروف عن الشركة والقدرة على الاتصال بالهواتف الذكية بعمر بطارية يتجاوز 6 أشهر!

لعل أبرز ما تحمله هذه الساعة هو بطارية تعمل بنظام كوارتز التي تعمر مديدا دون الحاجة للشحن، ونقل موقع ارس تكنيكا أنها تدوم 6 أشهر.

جاءت هذه المجموعة الهجينة ثمرة تحالف أرماني مع شركة فوسيل Fossil ، لتأتي بميناء تقليدي لكنها تتصل بالجوال عبر بلوتوث وتطبيق خاص لأندرويد أو أيفون. تحمل الساعة في هذه المجموعة مزايا مألوفة مثل تتبع النوم والتبليغات والنشاط البدني والتحكم بالموسيقى، كما تقدم لك ميزة تتبع الوقت ضمن نطاق زمني لبلد آخر.

تتوفر الساعة بألوان عديدة مثل الأسود الوردي الأسود والأسود والمعدني والستانلس لقاء 250 دولار.

الساعة تعمل بنظام Quartz مما يعني أنها لا تحتاج شحناً مستمراً للبطارية وتوفر لمستخدميها الميزات التالية:

    تتبع النوم وإعطاء معلومات عن دورة النوم الخاصة بك.     إيجاد هاتفك الذكي في حالة ضياعه.     التوصل بالإشعارات.     التحكم في الموسيقى على الهاتف.     التحكم في كاميرا الهاتف من أجل التقاط الصور عن بعد.     التحديث التلقائي للمنطقة الزمنية أثناء السفر.