لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 2 Jun 2015 08:38 AM

حجم الخط

- Aa +

"بلاس فاندوم"- قطر يرعى مؤتمر "كوندي ناست انترناشونال الأول" للفخامة بإيطاليا

مشروع "بلاس فاندوم" العقاري يرسخ مكانة قطر في عالم الفخامة والرقي

"بلاس فاندوم"- قطر يرعى مؤتمر "كوندي ناست انترناشونال الأول" للفخامة بإيطاليا

عقد مشروع "بلاس فاندوم" العقاري المتعدد الاستخدامات البالغة تكلفته 1.25 مليار دولار والذي تنفذه حالياً شركة "المطورون المتحدون" في مدينة لوسيل، شراكة مع "كوندي ناست انترناشونال" لاستضافة مؤتمر "كوندي ناست انترناشونال" الأول للفخامة في مدينة فلورنسا الإيطالية الشهر الماضي.

وتعتبر "كوندي ناست انترناشونال" احدى أكبر شركات الوسائط المتعددة قوة ونفوذا في العالم. وقد جمعت الشركة مجلاتها العالمية الراقية بما فيها "فوغ" و"فانيتي فير" و"جي كيو GQ" وغيرها من المجلات العالمية الراقية للمشاركة في هذه الفعالية. وعقد مؤتمر "كوندي ناست انترناشونال" للفخامة يومي 22 و23 إبريل وشارك فيه أكثر من 500 من أكثر القادة نفوذاً وتأثيراً في عالم الفخامة لمناقشة "مستقبل الفخامة– عالم جديد تتنافس فيه التكنولوجيا مع السلع الصلبة الفاخرة (الساعات والمجوهرات) والمنتجات الجلدية".

وخلال العامين الماضيين قام "بلاس فاندوم" بالتواصل مع كبرى العلامات التجارية الفاخرة في العالم لتعريفها بالمشروع وبالفرص الكبيرة المتوفرة في سوق التجزئة في قطر. وفي العام 2014 قدم "المطورون المتحدون" مشروعهم العقاري "بلاس فاندوم" لأول مرة في أوروبا في عرض متنقل في باريس وميلانو وكان، حيث التقى القائمون عليه مع كبار الرؤساء التنفيذيين للعلامات التجارية الفاخرة لتعريفهم بمشروع "بلاس فاندوم". واستمرت هذه الجهود من خلال الشراكة مع  كوندي ناست انترناشونال في إطار المساعي لترسيخ مكانة قطر ومشروع "بلاس فاندوم" على ساحة الفخامة العالمية.

وأدارت المؤتمر محررة مجلة "فوغ انترناشونال"، سوزي مينكيس، بمشاركة عدد من كبار المتحدثين ومن بينهم رؤساء تنفيذيون ومدراء إبداعيون من كبرى شركات المنتجات الفاخرة مثل "أبل"، "بيرلوتي"، "شانيل"، "كلوي"،
"ديلفينا ديليتريز"، "اميليو بوتشي"، "فندي"، "غوتشي"، "هيرميس"، "لانفان"، "لويفيه"، "موسكينو"، "رالف رولين"، "سالفاتوري فيراغامو"، "شواروفسكي"، "تيفاني اند كو"، "توري بورش"، "فان كليف اند اربيلز"، وغيرهم.

وإضافة إلى رعايته الرسمية للمؤتمر، فقد استضاف مشروع "بلاس فاندوم" حفلة "كوندي ناست" التي أقيمت مساء اليوم الأول من المؤتمر في "بالازو كورسيني" القديم المطل على جسر بونتي فيكيو الشهير.

وتعليقاً على مشاركة "المطورون المتحدون" في المؤتمر قال مدير مشروع "بلاس فاندوم شون كيلي: "نحن نفخر بشراكتنا مع كوندي ناست انترناشونال في هذا الحدث الرائد في عالم الفخامة. ويأتي دعمنا لهذا الحدث في إطار جهودنا لتعزيز مكانة دولة قطر ومشروع بلاس فاندوم في عالم الفخامة".

يشار إلى أن قيمة قطاع التجزئة في قطر تقدر بنحو 8 مليارات دولار سنوياً، مع توقعات بنمو هذا القطاع بنسبة تزيد عن 6% سنوياً ما بين 2014 و2017. وفي 2014 احتلت قطر المرتبة الثانية كوجهة تسوق في الشرق الأوسط والمرتبة السابعة من بين 40 "سوق تجزئة مهم" في العالم.

وأكد كيلي: "نحن سعداءبالاهتمام الذي يبديه اللاعبون الرئيسيون في قطاع الفخامة ونظراؤنا في قطاع العقارات بمشروع بلاس فاندوم. فقد بدأت العلامات التجارية الشهيرة عالميا بإدراك قيمة قطاع التجزئة في قطر والدور الذي تلعبه في سوق السلع الفاخرة. ويمثل مشروع بلاس فاندوم فرصة مثالية للماركات العالمية لدخول السوق القطرية والتوسع فيها من خلال هذا المشروع الفريد".

ويقام المشروع الذي يجري العمل على تنفيذه الآن في مدينة لوسيل على مساحة تقارب 800,000 متر مربع، ويضم فندقي خمس نجوم، وشقق فندقية، ومول يضم نحو 400 متجر للتسوق ومنشآت ترفيه مركزية. كما سيتضمن قسم التسوق مساحة حصرية مخصصة للرفاهية التي لا مثيل لها تعرض فيها أرقى وأشهر العلامات التجارية. ويتوقع  افتتاح المشروع الذي بدأ العمل على تنفيذه في 17 مارس 2014، في الربع الثالث من العام 2017.