مصر المقصد السياحي المفضل لملكة جمال أمريكا

فاجأت نينا دافولوري الفائزة بتاج ملكة جمال أمريكا لعام‏2014‏ ـ لجنة التحكيم والجمهور خلال المسابقة السنوية التي أقيمت أمس الأول بولاية نيو جيرسي الأمريكية بقولها إن مصر هي المقصد السياحي المفضل لها‏.
مصر المقصد السياحي المفضل لملكة جمال أمريكا
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 17 سبتمبر , 2013

فاجأت نينا دافولوري ذات الأصول الهندية والفائزة بتاج ملكة جمال أمريكا لعام‏2014‏ ـ لجنة التحكيم والجمهور خلال المسابقة السنوية التي أقيمت أمس الأول بولاية نيو جيرسي الأمريكية بقولها إن مصر هي المقصد السياحي المفضل لها‏، وذلك عند سؤالها في نهائيات المسابقة عن الأحداث الجارية في مصر‏، وذلك وفق ما ذكرته صحيفة الاهرام المصرية.

 

وكانت الوصيفة الأولى كريستال لي, أجابت حينما سئلت عن رأيها في الوضع بسوريا: أعتقد أن لدينا التزاما أخلاقيا لمنع زعيم دولة يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه.

وفيما يبدو فإن انتزاع دافولوري اللقب قد أثار الجدل حولها بين مؤيد ومعارض وقوبل بعدم تفهم من قبل بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يذكر أنها المرة الأولى التي تفوز فيها أمريكية من أصول هندية بلقب ملكة جمال أمريكا وقد شاركت53 متسابقة.

 

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة