الشيخة موزة وكارلا بروني وكيت ميدلتون.. أكثر نساء العالم أناقة

اختارت مجلة "فانيتي فير" الأميركية زوجة أمير قطر الشيخة موزة بنت ناصر المسند، بين أكثر نساء العالم أناقة.
الشيخة موزة وكارلا بروني وكيت ميدلتون.. أكثر نساء العالم أناقة
بواسطة Rimon Al Kass
الجمعة, 05 أغسطس , 2011

اختارت مجلة "فانيتي فير" الأميركية السيدة الفرنسية الأولى كارلا بروني ساركوزي، وزوجة أمير قطر الشيخة موزة بنت ناصر المسند، ودوقة كامبردج كيت ميدلتون كأكثر نساء العالم أناقة.

وأصدرت المجلة يوم الأربعاء لائحتها السنوية الـ72 لأكثر الأشخاص أناقة في العالم، اختارت فيها بروني والشيخة موزة والمديرة الجديدة لصندوق النقد الدولي الفرنسية كريستين لاغارد، وزوجة أمير موناكو شارلين ويتستوك ،والممثلة كاري موليغان ،والممثلة تيدا سوينتون، وسيدة الأعمال ليزي تيش ،وسيدة المجتمع أندريا ديلال بين أكثر النساء أناقة.

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، دخلت إلى اللائحة زوجة الأمير ويليام، المصنف ثانياً على العرش البريطاني، دوقة كامبردج كيت ميدلتون للمرة الأولى كفرد من العائلة المالكة البريطانية بعد أن كان اسمها ورد على اللائحة عام 2008.

وعند الرجال، اختارت المجلة الممثلين جاستن تيمبرلايك وكولين فيرث بين أكثر رجال العالم أناقة بالإضافة إلى قائد سيارة الفورميلا 1، جينسين باتون وعدد من رجال الأعمال البارزين.

واختير الثنائي باراك وميشال أوباما ،الزوج الأكثر أناقة في العالم، فيما اختيرت المغنية ليدي غاغا عن فئة الأزياء الفريدة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة