لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 8 Nov 2016 05:25 PM

حجم الخط

- Aa +

مهرجان دبي للياقة يستقطب أكثر من 12000 زائر

رحّب مهرجان دبي للياقة بأكثر من 12000 من الزوار للسنة الثانية على التوالي، حيث حظي المشاركون بباقة متنوعة من النشاطات الجديدة والفعاليات الترفيهية العائلية مع حضور العديد من المشاهير.

مهرجان دبي للياقة يستقطب أكثر من 12000 زائر

رحّب مهرجان دبي للياقة (Fitness Fest)، أكبر احتفال للياقة البدنية وأسلوب الحياة الصحي في المنطقة، بأكثر من 12000 من الزوار للسنة الثانية على التوالي، حيث حظي المشاركون بباقة متنوعة من النشاطات الجديدة والفعاليات الترفيهية العائلية مع حضور العديد من المشاهير.

 

وبغض النظر عن عمر أو جنس أو مستوى اللياقة البدنية للمشاركين، تضمنت نشاطات المهرجان مشاركة الجميع في التحديات المسلية والمسابقات الحماسية ورياضات الأطفال، فضلاً عن فرصة لقاء مشاهير الرياضة ونخبة الرياضيين ومتابعة عروض الطهي الصحي.

 

 

ووفقا لصحيفة البيان، انطلقت فعاليات المهرجان الذي يقام برعاية متجر الأدوات الرياضية ’سن آند ساند سبورتس‘، بسباق الجري للسيدات بدبي، وهو أكبر فعالية رياضية في الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الإماراتية، وإدارة اتحاد الإمارات العربية المتحدة لألعاب القوى. وشهدت المسابقة مشاركة آلاف السيدات احتفاءاً بتمكين دور المرأة والممارسات الصحية واللياقة البدنية وروح المجتمع المتوحد.

 

 

كما أثرى خبير التغذية الشهير جوي ويكس الروح الحماسية للمشاركين بحديثه وعروض الطهو التفاعلية وجلسات الرياضة التدريبية المكثفة على هامش نشاط ’هيلثي ليفنج شو‘ الجديد في المهرجان.

 

 

وتميزت الفعالية بدوري بطولة سترونج مان العالمية، أكبر دوري للرجال الأقوياء في العالم، والذي يُقام في مهرجان اللياقة من ’سن آند ساند سبورتس‘ للمرة الأولى. وخلال هذه الفعالية متعددة المسابقات، تنافس أفضل 10 متسابقين بشراسة على لقب البطولة في نشاطات مثل سحب السيارة ورفع الصخور والسيارات وشد العصا.

 

 

وصرح الفائز دنيس زاغريس من لاتفيا قائلاً: "إنه أجمل يوم في حياتي بعد يوم ميلاد ابني".

 

 

وبرز عرض الحياة الصحية الأول في مهرجان اللياقة من ’سن آند ساند سبورتس‘ كمحطة شاملة لجميع ما يتوجب معرفته حول الحياة الصحية وتضمن 4 قطاعات رئيسية من الجمال ومكافحة علامات التقدم بالسن والتغذية والمكملات الغذائية والصحة والمنتجات الطبيعية والعضوية. واستمتع الزوار على مدى يومي المهرجان بعروضٍ مباشرة لمسرح الطهو الصحي وشاركوا بتحديات تختبر مهاراتهم في الطهو الصحي واستكشاف قاعة التسوق مع الحصول على نصائح مفيدة من أبرز خبراء القطاع.

 

 

وفي هذه المناسبة، قال كريس فاونتن، العضو المنتدب لشركة ’توريت ميديا‘ المنظمة للفعالية: "نحن مسرورون جداً لمشاركة الآلاف في مهرجان اللياقة من آسن آند ساند سبورتس‘ الذي شمل العديد من الفعاليات المذهلة. لقد حققنا هدفنا في تشجيع المجتمع على عيش نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً، كما نتطلع إلى استضافة عدد أكبر من المشاركين في دورة العام المقبل".