لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 29 Nov 2016 03:25 AM

حجم الخط

- Aa +

حمدان بن راشد الشخصية المحلية لجائزة الإبداع الرياضي

اختار مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، الشخصية الرياضية المحلية للدورة الثامنة من الجائزة.

حمدان بن راشد الشخصية المحلية لجائزة الإبداع الرياضي

اختار مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، الشخصية الرياضية المحلية للدورة الثامنة من الجائزة، تقديراً لجهود سموه في تطوير الحركة الرياضية من خلال رئاسته لنادي النصر عميد الأندية الرياضية في الدولة، ودعمه نادي حتا والرياضات البحرية ورياضات الفروسية والهجن ودعم فئة ذوي الإعاقة.

 

واختار المجلس الأمير علي بن الحسين رئيس اتحادي الأردن وغرب آسيا لكرة القدم الشخصية الرياضية العربية، تقديراً لدوره الكبير الذي لعبه في قيادة جهود التغيير في الاتحاد الدولي والتصدي للفساد الإداري فيه.

 

 

وأعلن مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة، عن أسماء الفائزين خلال المؤتمر الصحافي أمس، ونال جائزة الإداري المحلي ناصر التميمي، وجائزة المدرب المحلي إسماعيل محمد لتحقيقه إنجازات محلية وعالمية في مجال الفروسية، فيما حصد جائزة الحكم المحلي خميس الشامسي حكم الصالات، وجائزة المؤسسة المحلية، اللجنة البارالمبية الإماراتية.

 

 

وتم الإعلان عن جوائز عدة على مستوى المتميزين، وحصل يوسف ميرزا على جائزة أفضل رياضي محلي متميز، وذهبت جائزة الرياضي العربي لكل من أحمد عمران أبو غوش من الأردن، وفهد الديحاني من الكويت لحصول كل منهما على ذهبية أولمبياد ريو برياضتي التايكواندو والرماية.