لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 23 Nov 2016 09:29 PM

حجم الخط

- Aa +

فضيحة جنسية تعصف بكرة القدم البريطانية مع كشف رابع لاعب لتعرضه للاغتصاب

لاعب منتخب انكلترا ونادي مانشستر يونايتد السابق بول ستيوارت، ليكشف بدوره عن أنه  تعرض لاعتداءات جنسية  طوال  4  سنوات ويوميًا من قبل مدرب فريق الشباب

فضيحة جنسية تعصف بكرة القدم البريطانية مع كشف رابع لاعب لتعرضه للاغتصاب
إلى اليسار- ديفيد وايت وهو ثاني ضحية من بين 4!

بعد أن كشف لاعب منتخب إنجلترا اندي وودورد عن تعرضه لاعتداءات جنسية متكررة عندما كان فتى من قبل المدرب باري بينيل، تقدم لاعب منتخب انكلترا ونادي مانشستر يونايتد السابق بول ستيوارت، ليكشف بدوره عن أنه  تعرض لاعتداءات جنسية  طوال  4  سنوات ويوميًا من قبل مدرب فريق الشباب، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة الغارديان.

 

ونقلت صحيفة «الدايلي ميل»  أن ستيوارت البالغ من العمر 52 سنة، كشف إنه تم الاعتداء عليه وهو في سن الحادية عشر واستمرت اعتداءات المدرب حتى بلغ الخامسة عشر، المدرب الذي تعهد له وقتها أن يجعل منه نجمًا في سماء كرة القدم العالمية.    

 (صورة باري بينيل الذي أدين عام 1998 لاعتداءه على وودوورد لكن لاعبون آخرون تقدموا مؤخرا لقائمة ضحاياه-)

وأكد خلال مقابلته الصحفية مع جريدة «الميرور» البريطانية، أن المدرب هدده بأنه سيقتل أقاربه لو أخبر أي شخص بالشيء الذي يحدث بينهم.    

وصرح ستيوارت، أن الأمر الذي شجعه للإفصاح والكشف عما تعرض له هو قراءته عن اللاعب أندي ودورد، الذي كشف هو الاخر عن تعرضه للاعتداء الجنسي من قبل المدرب باري بينل، والذي تم محاكمته عام 1998، وسجن لمدة 9 سنوات بعد اعترافه بالاعتداء على 6 أطفال آخرين.