لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 May 2016 03:30 AM

حجم الخط

- Aa +

المال يغري ابنة فان دام بعرض مهاراتها على خطى أبيها في التمثيل والفنون القتالية

رغم أن ابنة فان دام كانت تكره طوال حياتها الفنون القتالية إلا أن العروض السخية للتمثيل دفعتها للسير على خطى والدها ووالدتها بالتمثيل والفنون القتالية.

المال يغري ابنة فان دام بعرض مهاراتها على خطى أبيها في التمثيل والفنون القتالية

رغم أن ابنة فان دام كانت تكره طوال حياتها الفنون القتالية ولا تستخدم اسم والدها الشهير فان دام - كانت تستخدم اسمه الحقيقي - Varenberg -إلا أن العروض السخية للتمثيل دفعتها للسير على خطى والدها ووالدتها بالتمثيل والفنون القتالية والعودة لاستخدام اسم ابيها الشهير فأصبحت بيانكا فان دام بحسب صحيفة ديلي ميل.

 

 أكدت بيانكا ابنة فان دام ذات الـ 25 ربيعاَ، لصحيفة أمريكية أنها تود أن تقول للشبان والفتيات إنه يمكن للفتاة أن تكون قوية وتتمتع بالأنوثة في ذات الوقت، إنه بإمكانها أن تجلس بأدب واحتشام على مائدة العشاء وأن تتمكن من الدفاع عن نفسها في حال لزم الأمر أيضاَ”.

 

  وأضافت بيانكا اللممثلة ومنتجة الافلام  “أرغب مواصلة أسطورة فنون القتال التي قدّمها أبي لجيل كامل كنت أنا واحدة منه” .

 

جدير بالذكر أن بيانكا  كانت تعاند طوال الوقت في تقبل الفنون القتالية تؤكد لوالدها جين كلود فان دام، سيد بلجيكا في كمال الأجسام، ولأمها جلاديس بورتوغيس،بطلة كمال الأجسام، أنها لطالما “كرهت” الفنون القتالية.

وكان فان دام قد ألمح في تصريح سابق عن رايه بابنته بيانكا، قائلا: "أشعر بالغيرة على ابنتي، من سيتزوج منها سيشعر بالخوف دائما من قوتها، وكذلك من قوة والدها وأخواتها".

  تذكر بيانكا قائلة “تركنا والدينا نختار طريقنا بأنفسنا، ولكن عندما كنت صغيرة حاولت أمي دفعي لتعلم فنون القتال لتبني لدي ضبط النفس، ولكنني لم أكن أطيق فنون القتال، واتجهت للعب البالية والتزلج على الجليد”. وانتقلت عائلة فان دام  من لوس أنجلوس إلى كولومبيا البريطانية “فانكوفر” وتقول بيانكا “حينئذ كنت مراهقة، وكان جلّ تركيزي على رياضة التزلج السريعة، وكنت أطمح أن أصل إلى الأولومبياد”.

 

 

إلا أن إصابة تعرضت لها بيانكا منعتها من استكمال طريقها في رياضة التزلج لتنتقل للعب الفنون القتالية إلى جانب مع والدها عام 2008 في فيلم “الراعي حارس الحدود”