لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 2 Jan 2016 08:39 PM

حجم الخط

- Aa +

برشلونة المتصدر يتعادل بدون أهداف مع اسبانيول

تعادل بين برشلونة واسبانيول بدون أهداف مع اسبانيول ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم 

برشلونة المتصدر يتعادل بدون أهداف مع اسبانيول
Each winner will receive two return economy-class air-tickets from Dubai to Barcelona, two nights in a four-star hotel, and two tickets to watch FC Barcelona play at their home ground.

(رويترز) - رد إطار المرمى تسديدتين لليونيل ميسي ولويس سواريز ليتعادل فريقهما برشلونة بدون أهداف مع اسبانيول ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم وهو ما يمنح اتليتيكو مدريد فرصة تصدر المسابقة إذا فاز على ليفانتي اليوم السبت.

 

وأحرز برشلونة 180 هدفاً في عام 2015 وهو رقم قياسي اسباني لكن هجوم الفريق فشل في التسجيل اليوم في مرمى المنافس الذي قدم أداء جيداً خاصة في الشوط الأول.

 

وسدد ميسي كرة من ركلة حرة في الشوط الأول لكن الكرة ارتدت من العارضة وأهدر سواريز - الذي أحرز 26 هدفاً هذا الموسم - فرصة واضحة للتسجيل في الشوط الثاني بعد أن سدد الكرة في القائم.

 

ويملك برشلونة 39 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اتليتيكو بعد أن لعب كل منهما 17 مباراة. ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 36 نقطة وسيخرج لمواجهة بلنسية غدا الأحد.

 

وقال كلاوديو برافو حارس برشلونة للصحفيين "نقدم كل ما لدينا خلال المباريات. نكن الكثير من الاحترام لمنافسينا ونكون على علم دوماً بما ينتظرنا".

 

وأضاف "لم يكن الملعب في أفضل حالاته إلا أننا لا نريد تقديم أي أعذار. نحتاج الآن للراحة والاستعداد للمباراة المقبلة".

 

وكانت هذه المباراة الأولى من بين ثلاث مباريات ستقام على مدار أسبوعين بين الفريقين اللذين ينتميان لإقليم كتالونيا بعد أن أوقعتهما قرعة كأس ملك اسبانيا في مواجهة بعضهما البعض.

 

وسيلتقي برشلونة مع اسبانيول في مباراتي ذهاب وإياب بدور الستة عشر لكأس الملك.

 

ولعب اسبانيول بمنتهى القوة منذ البداية وسدد مجموعة من الركلات الحرة ولم يعط الفرصة للاعبي برشلونة للتعامل بشكل جيد مع الكرات الثابتة.

 

وتم إنذار الفارو جونزاليس وخافيير ماسكيرانو بسبب تبادل الدفع خلال تنفيذ ركلة ركنية واقترب اسبانيول بعدها من انتزاع الصدارة من ركلة ركنية أخرى حينما سدد الفارو قبل أن يبعد جيرار بيكي الكرة من على خط المرمى.

 

واقترب ميسي كثيراً من منح برشلونة التقدم من ركلة حرة قبل ان يردها إطار المرمى عقب 36 دقيقة.

 

وزاد برشلونة من إيقاع أدائه في بداية الشوط الثاني بينما تراجع اسبانيول للخلف.

 

واقترب ميسي ونيمار من التسجيل وتجاوز سواريز الحارس باو لوبيز وتفادى التحام مع الفارو إلا انه سدد في إطار المرمى في النهاية.