لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 12 Dec 2016 09:00 AM

حجم الخط

- Aa +

الأردني أبو غوش يخطف لقب أفضل لاعب تايكواندو في العالم

  حل بطل أولمبياد العالم في التايكواندو الأردني أحمد ابو غوش بالمرتبة الأولى كأفضل لاعب في العالم في هذه اللعبة القتالية خلال تحكيم جرى في آذربيجان الأحد 

الأردني أبو غوش يخطف لقب أفضل لاعب تايكواندو في العالم

  حل بطل أولمبياد العالم في التايكواندو الأردني أحمد ابو غوش بالمرتبة الأولى كأفضل لاعب في العالم في هذه اللعبة القتالية خلال تحكيم جرى في آذربيجان الأحد بحسب ما نقله موقع رأي اليوم.

 

وبموجب الترتيب التصنيفي اصبح الشاب ابو غوش اللاعب الأفضل في العالم على مستوى التايكواندو. فيما حل مدربه فارس العساف بالمرتبة الثانية كثاني افضل مدرب في العالم . وفقلا لوكالة الأنباء الرسمية بترا حصل ابو غوش على اللقب الجديد بالتنافس مع اربعة لاعبين كبار في المجال بعدما سجل إنجازا كبيرا، تمثل في إحراز الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانييرو 2016 حين أقصى خلال مسيرته إلى منصات التتويج أبطالا  لامعين في رياضة التايكواندو، كانت الأرقام  ترجحهم لحصد المراكز الأولى.

 

وحل لاعب من كوريا الجنوبية في المركز الثاني وحل المدرب الوطني فارس العساف في المركز الثاني في جائزة أفضل مدرب في العالم، بعد مدرب من أذربيجان، في ظل الإنجاز الذي حققه في أولمبياد ريو دي جانييرو، المتمثل بقيادته أحمد أبوغوش للميدالية الذهبية.

واكد العساف في اتصال مع وكالة الانباء الاردنية (بترا) من أذربيجان اليوم، أن أبو غوش ظفر بالجائزة بعد الاجماع على قدراته الفنية، وفوزه بالمركز الثاني في جائزة أفضل مدرب.

وكان أبو غوش   أصغر اللاعبين المشاركين في منافسات التايكواندو في أولمبياد ريو، حيث كان يبلغ من العمر 20 عاما.