لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 30 Apr 2016 02:49 AM

حجم الخط

- Aa +

الهلال الأهلي.. يشعل تويتر في السعودية

#الهلال__الاهلي يشعل تويتر في السعودية وهو ما يظهر الشعبية الكبيرة التي تحظى بها كرة القدم في المملكة التي يبلغ عدد مواطنيها نحو 21 مليوناً

الهلال الأهلي.. يشعل تويتر في السعودية

تصدر هاشتاك (#الهلال__الاهلي) الترند السعودي في تويتر؛ أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية في المملكة، عقب فوز فريق الأهلي على الهلال، أمس الجمعة، في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

 

وتأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه، مساء أمس، على فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويعد هذا الفوز الثاني لنادي "الأهلي" على نادي "الهلال" بعد أن جمعتهما مباراة، يوم الأحد الماضي، ليتصدر "الأهلي" لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 32 عاماً.

 

وتفاعل المغردون مع الوسم (#الهلال__الاهلي) بأكثر من 191 ألف تغريدة، وقال المغرد BaDeR "#الهلال__الاهلي تقابل الأهلي والهلال هذا الموسم ٤ مباريات ٣بحكم أجنبي وفاز فيها الأهلي وواحدة بحكم محلي وفاز فيها الهلال".

 

وكتب المغرد الملكي "#الهلال__الاهلي يالطواقي انتهى جور السنين مالكم في حضرة الراقي افتراض عدتم من الجوهرة صفر اليدين ومن لقاء كاس الملك خالي الوفاض".

 

وقال حكـاية عشـقَ "#الهلال__الاهلي ياهلال واصل مسيرك لا تهاب كلنا حولك وجمهورك كريم أشكر الجمهور وابعث له خطاب واصل المشوار في حب الزعيم".

 

وكتب Bassam ساخراً"#بطل_الدوري الواحد يبي يشوف ملخص المباراة يطلع لي قوقل يسأل: هل تقصد الدوري هل تقصد الكأس أم الاثنين معا #الهلال__الاهلي".

 

وقال Aaa Aaa "#الهلال__الاهلي الأهلي نادي بطل اعطى الهلال صفعتين خلال أربع أيام. الأهلي نتاج تجربة ناضجة تجعله يلعب بنفس طويل حتى وإن تقدم الهلال بالنتيجة".

 

وكتب اهلاوي الهوى ساخراً "عزيزي الهلالي مايحتاج نضيع وقتنا معك راجع الرسايل قبل 5 أيام #الهلال__الاهلي".

 

وقال #Abo_azoz "#جماهير_النصر_ملوك_الطقطقه الدوري طار الكاس طار الرئيس طار المدرب طار الله يستر لايقفلون نادي #الهلال".

 

ويظهر عدد التغريدات الكبير لهاشتاك (#الهلال__الاهلي) الشعبية الكبيرة التي تحظى بها كرة القدم في السعودية حيث يعد توتير أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية في المملكة التي يبلغ عدد مواطنيها نحو 21 مليوناً.