لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 30 Apr 2016 02:10 AM

حجم الخط

- Aa +

الأهلي يجدد فوزه على الهلال ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الأهلي يجدد فوزه على الهلال ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الأهلي يجدد فوزه على الهلال ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
الأهلي يجدد فوزه على الهلال

تأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في السعودية بعد فوزه على فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

 

وأحرز "الهلال" هدفه الأول عن طريقه مدافعه الأيسر عبدالله الزوري في الدقيقة 7 من الشوط الأول، وأدرك "الأهلي" التعادل عن طريق مهاجمه البديل مهند عسيري عند الدقيقة 59 من الشوط الثاني، وتمكن المهاجم يوسف السالم من إحراز الهدف الثاني للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 73 من الشوط الثاني، وأدرك مهند عسيري التعادل للأهلي محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 78.

 

وسجل اللاعب ماركينهو الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة 115 من الوقت الإضافي، وشهد الشوط الإضافي الثاني طرد لاعبي الهلال سعود كريري والمدافع ديقاو؛ بسبب حصولهما على الإنذار الثاني.

 

وبهذه النتيجة تأهل إلى المباراة النهائية من البطولة، في انتظار المتأهل من المباراة التي ستقام يوم غدٍ الأحد بين النصر والاتحاد.

 

وفي مباراة جمعتهما يوم الأحد الماضي، أحرز الأهلي لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 32 عاماً عندما قادته ثنائية سريعة من المهاجم السوري عمر السومة مع بداية الشوط الثاني لقلب تأخره أمام نادي الهلال إلى الفوز بنتيجة 3-1.