لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 3 May 2015 03:15 AM

حجم الخط

- Aa +

وفاة سعودي في قفزة جوية في سكاي دايف دبي

توفي السعودي ماجد الشعيبي بدبي أثناء ممارسته رياضة القفز المظلي يوم الخميس

وفاة سعودي في قفزة جوية في سكاي دايف دبي

توفي السعودي ماجد الشعيبي بدبي أثناء ممارسته رياضة القفز المظلي يوم الخميس، وبحسب شقيق الشعيبي فقد كان المتوفى مظلي مخضرم وكان يتمتع بخبرة واسعة في القفز بالمظلة.

ووقع الحادث عندما تعطلت المظلة ولم تفتح خلال قفزة أداها الشعيبي صباح يوم الأربعاء بحسب صحيفة جلف توداي، وأشارت الصحيفة إلى مصدر في الشرطة أفاد بأن الوفاة وقعت لدى ارتطامه بالأرض. وأفاد ثامر وهو شقيق ماجد الذي حضر معه إلى دبي أن شقيقه شارك في العديد من المنافسات العالمية والسعودية.

ونقلت صحيفة “البيان” عن شقيق المتوفى، أنهم كانوا مع أخيهم بدبي، وسافروا معه لرغبته في ممارسة هوايته رياضة القفز المظلي عبر نادي “سكاي دبي”، ووقع الحادث عندما كان يحاول القفز من ارتفاع شاهق، فحدث خطأ والتف البارشوت حوله، ما أدى لسقوطه وارتطامه بالأرض بقوة ووفاته في الحال. 

واكد الشعيبي بأنهم في انتظار انتهاء إجراءات التحقيق الأولية من قبل شرطة دبي، ومن ثم نقل الجثمان لدفنه في المملكة.

ونشر موقع سكاي دايف الخاص بموقع القفز في صحراء مرغم في دبي تعازي بالحادث في صفحته على فيسبوك وأشار فيها:"إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون)، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى ننعي أحد أعضاء مجتمع رياضة القفز بالمظلات. وتقوم شرطة دبي حالياً يرافقها فريق السلامة لدينا بإجراء التحقيقات اللازمة، ونحن بانتظار نتائج التحقيق." ونقوم حالياً بالتواصل مع أفراد عائلة الفقيد وإبلاغهم، ونرجو الحفاظ على خصوصية العائلة في هذه الأوقات العصيبة."

وتسبب القفز المظلي الترفيهي العام الماضي بحوالي 36 حادث وفاة بحسب رصد هذه الحوادث من موقع دروبزون DropZone.com