لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 22 Jul 2015 08:04 PM

حجم الخط

- Aa +

شركة قطرية كبرى تعرض 600 مليون ريال لرعاية نادٍ سعودي شهير

شركة قطرية حكومية كبرى عرضت مبلغ 600 مليون ريال لرعاية أشهر نادٍ سعودي لمدة ثمان سنوات.

شركة قطرية كبرى تعرض 600 مليون ريال لرعاية نادٍ سعودي شهير

أفاد تقرير، اليوم الأربعاء، أن شركة قطرية حكومية كبرى عرضت مبلغ 600 مليون ريال سعودي (160 مليون دولار) لرعاية نادٍ سعودي من الدرجة الأولى لمدة ثمان سنوات.

 

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن مصادر وصفتها بالخاصة إن شركة "قطر غاز"، التي تديرها الدولة، قدمت عرضاً لإدارة نادي الهلال لرعايته ثمان سنوات بعقد يصل إلى أكثر من ٦٠٠ مليون ريال.

 

وقالت المصادر إن إدارة "الزعيم بصدد توقيع عقد الرعاية المغري مع الشركة القطرية ضمن حقبة العقود القادمة، حيث تتضمن بنود العقد إنشاء ملعب خاص للزعيم يحمل اسم (قطر غاز) وستكون الرعاية شاملة لأزرق العاصمة".

 

وأضافت أن العقبة الوحيدة لإتمام هذا التعاقد هو تخلي شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية عن رعاية "الهلال" ليكون اسم "قطر غاز" على أطقم الفريق مع إعلان التوقيع، وبمجرد نجاح هذا التعاقد سيصبح الهلال من أغنى الأندية في منطقة الشرق الأوسط.

 

كما رفعت مجموعة قنوات BeIN Sport من قيمة عقد إطلاق قناة "الهلال" إلى 200 مليون ريال (53.3 مليون دولار) لثماني سنوات قابلة للتجديد، ومن المنتظر أن تدرس إدارة الهلال هذه العروض وتعلن عن توقيعها خلال الفترة القادمة.

 

يذكر أن نادي الهلال، الذي يحظى بشعبية كبيرة في السعودية، تصدر المركز الثالث في بطولة الدوري المحلي في الموسم الماضي، وتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا. ونال كأس خادم الحرمين الشريفين، في يونيو/حزيران الماضي، بعد تغلبه على منافسه النصر بركلات الترجيح في دورته الأخيرة.