لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 25 Jan 2015 03:43 AM

حجم الخط

- Aa +

المنتخب الإماراتي المتألق يستعد لنصف نهائي أستراليا 2015

يستعد المنتخب الإماراتي لمواجهة منخب استراليا صاحب الأرض والجمهور بعد غد على استاد نيوكاسل ليواصل مشواره المتألق بعد تحقيقه الإنجاز  الكبير للكرة الإماراتية منذ ما لا يقل عن 19 عاماً، في بلوغ الدور نصف النهائي لكأس آسيا لكرة القدم «أستراليا 2015»  

المنتخب الإماراتي المتألق يستعد لنصف نهائي أستراليا 2015

يستعد المنتخب الإماراتي لمواجهة منخب استراليا صاحب الأرض والجمهور بعد غد على استاد نيوكاسل ليواصل مشواره المتألق بعد تحقيقه الإنجاز  الكبير للكرة الإماراتية منذ ما لا يقل عن 19 عاماً، في بلوغ الدور نصف النهائي لكأس آسيا لكرة القدم «أستراليا 2015».

وبعد هذا الإنجاز بدأ المنتخب الإماراتي يسعى للتأهل إلى المباراة الختامية، والمنافسة على اللقب. وتشير صحيفة الاتحاد إلى تكثيف الصحافة والإعلام الأسترالي لاهتمامه بالمنتخب الوطني، وأصبح يطارد لاعبيه أكثر من 40 إعلامياً ومصوراً أسترالياً أينما حل وارتحل، بعدما قدم منتخبنا الأداء الأفضل حتى الآن، ونجح في إسقاط اليابان، وأصبح قريبا من تحقيق إنجاز غير مسبوق لهذا الجيل من اللاعبين بالتأهل إلى المباراة الختامية.

ويدرك لاعبو وجماهير «الكنجارو» أن منتخبنا لن يكون بالمنافس السهل، وهو ما يزيد من متاعب المنافس، ويتطلب في الوقت نفسه اليقظة والحيطة والحذر من لاعبي منتخبنا المطالبين بالسير لأبعد مرحلة في تلك البطولة.

وبالعودة للمنتخب الوطني وتحضيراته لأخطر 48 ساعة في مسيرة «جيل الأمل»، فقد شهدت الساعات القليلة الماضية، ارتياحاً كبيراً بين أفراد الجهازين الفني والإداري، بسبب النجاح في المهمة وتحقيق الإنجاز، غير أن المطلوب الآن، ليس العمل البدني والتكتيكي فقط، بقدر ما هو العمل على رفع المعنويات واستعادة التركيز وإشعال الروح القتالية والرغبة في الفوز لدى جميع اللاعبين لتخطي عقبة أخرى صعبة هي منتخب «الكنجارو» صاحب الأرض والجمهور.