لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Feb 2015 08:32 AM

حجم الخط

- Aa +

بيع نادي إيطالي بيورو واحد فقط

أصبح لنادي بارما الذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم والذي يعاني من أزمات مالية طاحنة في الوقت الراهن مالكا جديدا، 

بيع نادي إيطالي بيورو واحد فقط

(د ب أ) - أصبح لنادي بارما الذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم والذي يعاني من أزمات مالية طاحنة في الوقت الراهن مالكا جديدا، حسبما أعلن النادي في بيان له.

وأشار النادي الإيطالي إلى أن المالك الجديد الذي يدعى جيامبيرتو مانينتي هو من سيتولى رئاسة مجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة بعد أن عجزت الإدارة السابقة عن توفير رواتب اللاعبين.

ويذكر أن بيترو دوكا، مساعد المالك السابق لنادي بارما الإيطالي، ريسارت تاسي، إتمام بيع النادي بمبلغ يورو واحد، نظرا للمديونية الكبيرة على النادي.

كما أوضح في تصريحاته، التي تناقلتها مواقع كروية إيطالية، أن تاسي لم يستفد من الناحية المادية من هذه الصفقة، إذ قال "بعنا النادي نظير يورو، وهو ما نفس ما دفعناه لشرائه".

وكانت وسائل إعلام إيطالية أكدت، الاثنين، نبأ استحواذ جيامبيرتو ماننتي على بارما، ليكون المالك الجديد للنادي الشهير، الذي يواجه مصاعب مالية شديدة، أدت إلى عدم دفع رواتب اللاعبين والموظفين منذ أشهر عدة.