لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 24 Dec 2015 07:56 PM

حجم الخط

- Aa +

بالفيديو : ديربي سعودي مثير .. الهلال يخطف النصر .

خطف الهلال فوزا مهما على جاره ومنافسه العنيد النصر بهدفين لهدف، اليوم الخميس

 

 

خطف الهلال فوزا مهما على جاره ومنافسه العنيد النصر بهدفين لهدف، اليوم الخميس، في "ديربي" مثير للعاصمة الرياض ضمن منافسات المرحلة السابعة المؤجلة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين والتي شهدت اليوم أيضا فوز أهلي جدة بهدفين نظيفين على القادسية.

 

ووجه الهلال صفعة جديدة للنصر وألحق به الهزيمة الثانية هذا الموسم بعدما تغلب عليه في كأس السوبر السعودي بالعاصمة البريطانية لندن في بداية فعاليات الموسم الحالي.

 

وواصل الهلال مزاحمة الأهلي على قمة جدول المسابقة برصيد 33 نقطة لكل منهما وإن تفوق الأهلي فقط بفارق المواجهة المباشرة مع الهلال.

 

وتجمد رصيد النصر عند 18 نقطة وظل في المركز السادس بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة له في 13 مباراة خاضها حتى الآن في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة حتى لآن.

 

وتراجعت فرص النصر بشدة في الدفاع عن لقب البطولة الذي توج به في الموسمين الماضيين وذلك بعدما أنهى الدور الأول من المسابقة بفارق 15 نقطة عن المتصدرين الأهلي والهلال.

 

على استاد "الملك فهد" الدولي في العاصمة الرياض، قدم النصر والهلال أداء متوسط المستوى في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 1 - 1.

 

وعلى عكس سير اللعب ، تقدم الهلال بهدف أحرزه سالم الدوسري في الدقيقة 26 ثم تعادل محمد السهلاوي للنصر بهدف من ضربة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط ليمنح النصر بعض التعويض عن تفوقه في المستوى على منافسه خلال هذا الشوط.

 

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدف الفوز للهلال في الدقيقة 72 مترجما تفوق الفريق في هذا الشوط.

 

وعلى استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، انتهى الشوط الأول بين الأهلي والقادسية بالتعادل السلبي بعد أداء متكافئ إلى حد كبير بين الفريقين في ظل غياب أكثر من عنصر أساسي عن صفوف الأهلي.

 

وفي الشوط الثاني، رد الأهلي على التفوق النسبي والهجوم المتواصل للقادسية بهدفين خاطفين سجلهما حسين علي المقهوي ومهند عسيري في الدقيقتين 49 و67 ليتجمد رصيد القادسية عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.