لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 13 Aug 2015 04:04 AM

حجم الخط

- Aa +

في لندن، فوز الهلال بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه

أحرز الهلال لقب كأس السوبر السعودي بعد فوزه على النصر بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى على استاد لوفتس رود بالعاصمة البريطانية لندن.

في لندن، فوز الهلال بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه
فرحة بهدف الهلال الصورة : BPI/Rex Shutterstock

بهدف وحيد في الدقيقة 62 أحرز البرازيلي كارلوس إدواردو هدف المباراة الفاصل، وبذلك  أحرز الهلال لقب كأس السوبر السعودي بعد فوزه على النصر بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى على استاد لوفتس رود بالعاصمة البريطانية لندن.

دخل النصر المواجهة بتشكيلة مكونه من حسين شيعان، خالد الغامدي، محمد حسين، عمر هوساوي، أحمد عكاش، عبدالعزيز الجبرين، شايع شراحيلي، أدريان، يحيى الشهري، فابيان، محمد السهلاوي. أما الهلال فمثله خالد شراحيلي، ياسر الشهراني، كواك، ديغاو، محمد جحفلي، محمد البريك، خالد كعبي، سلمان الفرج، محمد الشلهوب، ادواردو، ألميدا، بحسب صحيفة الرياض السعودية التي تابعت مجريات اللقاء.

بدأت المباراة بسيطرة هلالية على مجريات اللعب، وتناوب لاعبوه في إضاعة الفرص. وبعد مرور ربع ساعة تمكن النصر من الرجوع لأجواء المباراة، وسنحت له فرصة مواتية للتسجيل عن طريق ركلة حرة نفذها فابيان ببراعة لكن القائم الهلالي رفض دخولها. ليعود بعدها الهلال ويحكم سيطرته على ما تبقى من الشوط الأول دون أن ينجح في هز الشباك رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها لاعبوه، وخصوصا البرازيلي ألميدا.

في الشوط الثاني تبادل الفريقان إضاعة الفرص وحرم القائم النصر من هدف بعد تصديه لتسديده شايع شراحيلي، ليرد بعدها ياسر الشهراني بتصويبه في القائم. وفي الدقيقة 63 تمكن البرازيلي كارلوس إدواردو من افتتاح التسجيل للهلال بعد هجمه منظمه قادها الشلهوب والشهراني الذي مررها عرضيه لادواردو الذي وضعها بسهوله في مرمى شيعان.

 

وحاول بعدها النصر تعديل النتيجة وضغط لاعبوه بقوه مع دخول المهاجم نايف هزازي، إلا أن الهلال تمكن من السيطره على الأداء إلى أن أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه.