لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 25 May 2014 09:55 AM

حجم الخط

- Aa +

شاكيرا تطلق أغنية لكأس العالم مع نجوم برشلونة

ضمن ألبوم كأس العالم الذي يجمع عدة أغاني للبطولة التي تقام في البرازيل تحقق أغنية شاكيرا نجاحا كاسحا يهدد أغنية بيت بول وجينفيفر لوبيرز، واستعانت شاكيرا باللاعبين ليو ميسي ونيمار و فاريغاس  

ضمن ألبوم كأس العالم الذي يجمع عدة أغاني للبطولة التي تقام في البرازيل تحقق أغنية شاكيرا نجاحا كاسحا يهدد أغنية بيت بول وجينفيفر لوبيرز، واستعانت شاكيرا باللاعبين ليو ميسي ونيمار و فاريغاس.

 ورغم أن جينيفر لوبيز شاركت في تأدية الأغنية الرسمية لمونديال البرازيل هذا العام بعنوان "نحن أمة واحدة" إلا أن المطربة الكولومبية شاكيرا، التي نجحت في تقديم الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا التي كانت بعنوان "واكا واكا" والتي تعشق كرة القدم  أبت ألا يمر هذا المونديال بدون أن تترك بصمتها في ألبوم أغاني الفيفا، ورغم اختيار الفيفا لأغنية بيت بول ولوبيز لأداء الأغنية الرسمية إلا أن أغنية شاكيرا ضمن الألبوم الرسمية لبطولة كأس العالم بالبرازيل جاءت بعنوان"la la la". ويبدو أن أغنية شاكيرا تفوقت على أغنية جينيفير لوبيز صاحبة الأغنية الرسمية، فقد استفادت شاكيرا من خطيبها جيرارد بيكية لاعب برشلونة الذي جلب لها أصدقائه وهم ميسي ونيمار وفابريغاس وأبيدال للمشاركة معها في الفيديو كليب الخاص بالأغنية لزيادة شعبيتها.

 

كما ظهر أيضاً المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والطفل ميلان إبن شاكيرا وبيكية ودعت شاكيرا أيضاً مواطنها المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو للمشاركة في الفيديو وحازت الأغنية على عدد كبير من المشاهدات بعد طرحها بساعات بسبب تواجد عدة نجوم مع شاكيرا في نفس الفيديو.

وحققت أغنية شاكيرا قرابة 30 مليون مشاهدة منذ نشرها قبل 3 أيام فقط فيما فيما لم تتجاوز مشاهدات أغنية الفيفا الرسمية 30 مليون مشاهدة رغم أنها قد نشرت قبل أسبوع تقريبا:

(شاهد أغنية شاكيرا على الرابط هنا: https://www.youtube.com/watch?v=7-7knsP2n5w  )