لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 21 May 2014 04:32 PM

حجم الخط

- Aa +

فريق امريكي يسوّق لحضور مباراته بمنح قطة أنقذت طفلا شرف افتتاح المباراة

اجتذب فيديو انقاذ قطة لطفل أكثر من 21 مليون مشاهد على يوتيوب فيما نجح فريق رياضية بمضاعفة أعداد الجماهير بثلاثة أضعاف ليشاهدوا القطة تقوم بافتتاح المباراة  بضربة البداية

فريق امريكي يسوّق لحضور مباراته بمنح قطة أنقذت طفلا شرف افتتاح المباراة

اجتذب فيديو انقاذ قطة لطفل أكثر من 21 مليون مشاهد على يوتيوب فيما نجح فريق رياضية بمضاعفة أعداد الجماهير بثلاثة أضعاف ليشاهدوا القطة تقوم بافتتاح المباراة  بضربة البداية. وتشير رويترز إلى أن

 القطة (تارا) في ولاية كاليفورنيا أصبحت أحدث صيحة على اليوتيوب بعد نشر فيلم فيديو لها وهي تنقذ طفلا صغيرا من هجوم كلب عدواني ومنحت شرف دحرجة الكرة في مباراة للبيسبول.

وحمل والد الطفل روجر تريانتافيلو الاسبوع الماضي مقاطع فيديو لكلب يهاجم ابنه جيريمي البالغ من العمر أربع سنوات ويسحبه من فوق دراجته وحينها هبت القطة تارا قطة الأسرة لانقاذه وطاردت كلب الجيران.

ومنذ ذلك الحين اجتذب الفيديو ( شاهد الفيديو هنا) أكثر من 21 مليون مشاهد على يوتيوب. (فيديو افتتاح القطة للمباراة -هنا)

وفي واقع الأمر كان جيريمي الذي عضه الكلب في ساقه حين سحبه من على دراجته قبل ان تأتي القطة تارا لانقاذه هو من ألقى الكرة الاولى في المباراة قبل ان يعطيها لقطته.

ووسط هتاف الجمهور ساعد الاب روجر والام إريكا تريانتافيلو القطة في دحرجة الكرة وحينها ضج الملعب بصيحات المشجعين "القطة البطلة". وقال مسؤولو الفريق ان عدد الحضور زاد ثلاثة أمثال على أي مباراة عادية في البيسبول في منتصف الاسبوع.