لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 20 May 2014 02:34 PM

حجم الخط

- Aa +

مليون درهم إماراتي الجائزة الكبرى لمسابقة لاعب المليون التي تنطلق في رمضان

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تم الإعلان في أبوظبي اليوم عن إطلاق الدورة الثانية من بطولة لاعب المليون، بطولة ألعاب الفيديو الأغلى والأعلى قيمة على مستوى الدولة.

مليون درهم إماراتي الجائزة الكبرى لمسابقة لاعب المليون التي تنطلق في رمضان
تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تم الإعلان في أبوظبي اليوم عن إطلاق الدورة الثانية من بطولة لاعب المليون، بطولة ألعاب الفيديو الأغلى والأعلى قيمة على مستوى الدولة.

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تم الإعلان في أبوظبي اليوم عن إطلاق الدورة الثانية من بطولة لاعب المليون، بطولة ألعاب الفيديو الأغلى والأعلى قيمة على مستوى الدولة، وذلك بحسب بيان صحفي وصل إلى أريبيان بزنس.

وخلال مؤتمر صحفي أقيم في مقر شركة الإستثمارات البترولية الدولية "آيبيك" الشريك الرسمي والراعي الرئيسي للبطولة، أعلنت شركة لاعب المليون عن تفاصيل مسابقة لاعب المليون 2014 والتي ستشهد مشاركة الآلاف من ممارسي لعبة بلاي ستيشن 4 من كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول العالم الذين سيتنافسون في لعبة فيفا 2014 للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الجوائز القيمة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة خلال شهر رمضان بدءً من 2 ولغاية 28 منه، ويتوقع أن تستقطبما يزيد على 50 ألف لاعب، حيث يستضيف مقر نادي الجزيرة الرياضي في أبوظبي مراحل التصفيات التأهيلية والنهائية للبطولة.

وقال سعادة خادم عبدالله القبيسي، العضو المنتدب لشركة الإستثمارات البترولية الدولية "آيبيك": "نحن سعداء لكوننا الشريك الرسمي والراعي الرئيسي لبطولة لاعب المليون 2014، حيث تعد هذه البطولة فرصة رائعة للشباب في دولة الإمارات والدول المحيطة لإبراز مواهبهم ضمن أجواء تنافسية منظّمة، كما أنها تتيح لهم الفرصة التعرف على أشخاص يشاركونهم نفس الإهتمامات ما يساهم في تأسيس مجتمع واسع من محبي ألعاب الفيديو والمشجعين الرياضيين وتعزيز قيم المنافسة الشريفة فيما بينهم".

بدوره قال سلطان بن ثعلوب الدرعي، رئيس لجنة كرة القدم الإلكترونية: "نحن ممتنون للغاية للحصول مرة أخرى على دعم شركة الإستثمارات البترولية الدولية آيبيك باعتبارها الشريك الرسمي والراعي الإستراتيجي لمسابقة لاعب المليون، فقد عرفت البطولة نجاحاً كبيراً العام الماضي، ونتوقع نجاحاً أكبر ومشاركة أقوى هذا العام".

تُنظم بطولة لاعب المليون من قبل شركة "باور ليج جامينج" بالتعاون مع شركة الإستثمارات البترولية الدولية "آيبيك" الشريك الرسمي والراعي الرئيسي للبطولة، بالإضافة إلى أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية كراعيين إعلاميين، كما يساهم في الحدث أيضاً كل من الإتحاد الإماراتي لكرة القدم، وهيئة الإمارات للهوية، وتكرير، وحديقة حيوان الإمارات، ومبادرة أبشر.

وتقدم البطولة في دورة هذا العام العديد من الجوائز المميزة، فبالإضافة إلى الجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي، سيحصل الفائزان بالمركزين الثاني والثالث على سيارة لكل منهما، أما الفائز بالمركز الرابع فسيحصل على جائزة مالية قدرها 15 ألف درهم إمارتي فيما سينال الفائز بالمركز الخامس جائزة تصل إلى10 آلاف درهم إماراتي.