لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Jun 2014 11:05 PM

حجم الخط

- Aa +

إطلاق مجموعة الملابس الرجالية المرتقبة CR7 للنجم "كريستيانو رونالدو" في دبي

إطلاق المجموعة الأولى من الملابس الداخلية والجوارب لنجم كرة القدم العالمي "كريستيانو رونالدو" في دبي.

إطلاق مجموعة الملابس الرجالية المرتقبة CR7 للنجم "كريستيانو رونالدو" في دبي

تم مؤخراً إطلاق المجموعة الأولى من الملابس الداخلية والجوارب لنجم كرة القدم العالمي "كريستيانو رونالدو" في دبي وذلك في إطار توسع العلامة الجديدة CR7 في منطقة الشرق الأوسط، وبالتعاون مع مجموعة التجزئة الإقليمية الرائدة "إيليت براندز"، إحدى شركات مجموعة الحميضي الكويتية.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تعد CR7 by Cristiano Ronaldo أول مشروع منفرد لعلامة تجارية لنجم الكرة الأشهر وأول مشروع شخصي له في عالم أزياء الرجال. وكان شغفه بالأزياء واهتمامه بالتصميم من العوامل الأساسية التي دفعته لاتخاذ قراره بإطلاق مجموعته الخاصة.

 

وقال كريستيانو رونالدو "لدي شغف قوي بعالم الأزياء والتصميم، وأردت منذ فترة طويلة إطلاق علامتي الخاصة. وقد منحني العمل في هذه المجموعة مصدراً رائعاً للإبداع وأحببت كافة جوانب التعاون في المجموعة، بدءاً من اختيار الألوان والتصاميم إلى اختبار الأنماط وملاءمتها بنفسي، وأشعر بفخر عميق بتدشين هذه المجموعة على مستوى العالم".

 

وجرى تصميم أول مجموعة من CR7 بالتعاون مع مصمم الأزياء "ريتشارد تشاي" في نيويورك، والذي قام من قبل بأعمال تصميم لكل من "دونا كارين" و"مارك جاكوبز" و"أرماني إكستشينز" وغيرها. هذا إلى جانب مجموعة "جيه بي إس" للمنسوجات، وهي شركة دنماركية متخصصة في تصنيع الملابس وتعد أكبر شركة متخصصة ورائدة في صناعة الملابس الداخلية والجوارب في الدول الاسكندنافية، وتتمتع بخبرة تزيد عن 75 عاماً في إنتاج بعض من أرقى العلامات وأكثرها راحة في العالم.

 

وقال "دان فيجين آندرسون"، الرئيس التجاري لمجموعة "جيه بي إس" للمنسوجات "إنه لرائع حقاً أن نكون هنا في دبي، أحد أهم الأسواق المهتمة بالأزياء في العالم. ونحن في "جيه بي إس" نؤمن بأن التعاون قوة، ويمثل عملنا مع العلامة الجديدة CR7 تجربة رائعة تمزج بين إمكانات "رونالدو" الإبداعية في التصميم وما تتمتع به الشركة من تراث هائل وما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية. ويسرنا الوصول بمجموعتنا CR7 إلى منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع شركائنا "ايليت براندز"، ونتطلع للعمل معهم عن قرب لتوفير منتجات هذه المجموعة لنخبة من العملاء في مختلف أنحاء المنطقة".

 

وكان "آندرسون" قد وصل إلى دبي لحضور حدث إطلاق CR7 في الشرق الأوسط استضافها "تولوسا بوديجا" في "داون تاون دبي". وشهد الحدث حضور سفير مملكة الدنمارك لدى دولة الإمارات "بول هوينس" ومعن مرعبي مدير عام "ايليت براندز"، إلى جانب مجموعة من كبار الشخصيات وممثلي كبرى مراكز التجزئة في المنطقة.

 

وقال معن مرعبي، مدير عام "ايليت براندز": "نحن في "ايليت براندز" نركز دائماً على أن نقدم لمنطقة الشرق الأوسط علامات تجارية عالية الجودة في عالم الملابس الرياضية تقدم منتجات فريدة. ونحن سعداء للغاية لنجاحنا في توفير مجموعة CR7 المفضلة للملابس الداخلية والجوارب للرجال هنا في الشرق الأوسط. وفي ضوء النمو الهائل الذي حققته الملابس الرجالية في المنطقة على مدى السنوات الأخيرة خاصة في قطاعات الملابس الفاخرة عالية الجودة، فإن لدينا ثقة كبيرة بأن العملاء الشغوفين بالأناقة في الشرق الأوسط سوف يرحبون بمنتجات علامة CR7".

 

يُشار إلى أن مجموعة الملابس الداخلية والجوارب CR7 تتميز بألوان نابضة وعناصر تصميم دقيقة وخطوط نقية وجماليات أنيقة كامنة. ويعد الإحساس بالفخامة والجودة الفاخرة من العناصر الأساسية في المجموعة التي تتألف من أربع مجموعات مميزة هي "لاكشري" و"فاشون" و"بيزك" و"بويز".