لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Jun 2014 11:48 AM

حجم الخط

- Aa +

أول أمير سعودي يلعب في نادي بريطاني

سالزبوري سيتي أحد أندية كرة القدم في الدوري الإنكليزي، سيضم أمير سعودي من الأسرة الحاكمة في المملكة، للعب في صفوفه كمحترف الموسم المقبل عقب شراء رجل الأعمال المغربي الشاب عطيل توزار النادي المذكور ليصبح أصغر مالك أندية في العالم.

أول أمير سعودي يلعب في نادي بريطاني

سيضم سالزبوري سيتي أحد أندية كرة القدم في الدوري الإنكليزي، أمير سعودي من الأسرة الحاكمة في المملكة، للعب في صفوفه كمحترف الموسم المقبل عقب شراء رجل الأعمال المغربي الشاب عطيل توزار النادي المذكور ليصبح أصغر مالك أندية في العالم بحسب ما أعلن النادي.

وأعلن نادي “سالزبوري سيتي” أن الأمير السعودي خالد بن بدر آل سعود “19 عاماً” سيكون أحد لاعبي خط الوسط للفريق الأول في الموسم المقبل.

ويلعب الأمير خالد حالياً ضمن صفوف فريق بروملي الإنكليزي في دوري الدرجة الخامسة، وسينتقل الموسم المقبل إلى نادي “سالزبوري سيتي” الذي يلعب في الدرجة الخامسة أيضاً، بعد توقيع العقد الذي لم يكشف تفاصيله بعد.

واشترى رجل الأعمال المغربي عطيل توزار “31 عاماً” نادي سالزبوري الشهر الماضي، بعدما حل في المركز الـ 12 هذا الموسم بدوري الدرجة الخامسة الإنكليزي.

وقال رئيس النادي توزار: “الأمير خالد لاعب مجتهد تم ضمه للنادي بعد ورود تقارير تشيد بمستواه وتفهمه لواجبات لاعب كرة القدم”.

وعبر اللاعب الأمير خلال توقيع العقد، عن سعادته بالانضمام إلى نادي سالزبوري الإنكليزي، وكذلك بثقة توزار في اللاعبين صغار السن، متمنياً أن يكتسب خبرة كبيرة من اللعب بالنادي والدوري الإنكليزي ويحقق نتائج إيجابية بالتعاون مع لاعبي الفريق.