لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 3 Jul 2014 12:20 PM

حجم الخط

- Aa +

هل تبرع المنتخب الجزائري بمكافأته لغزة ؟

تناقلت الصحف الغربية نبأ تبرع المنتخب الجزائري بمكافأته لغزة رغم أن الأخبار الصادرة عن المنتخب لم تتعدى تصريحا لنجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني

هل تبرع  المنتخب الجزائري بمكافأته لغزة ؟

تناقلت الصحف الغربية نبأ تبرع المنتخب الجزائري بمكافأته لغزة رغم أن الأخبار الصادرة عن المنتخب لم تتعدى تصريحا لنجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني حول مكافأة سئل عنها من الفنانة الإماراتية أحلام.

ولفتت صحيفة الإندبندنت وصحف في كيان إسرائيل إلى هذا النبأ الذي لم يتأكد بعد.

ونقلت صحف عديدة على لسان نجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني رده حول عرض المغنية أحلام بمكافأة كل لاعب من "محاربي الصحراء" يسجل هدفا في مونديال البرازيل بـ 10 آلاف دولار، رد بأن الخضر ليسوا بحاجة لأموال أحد.

وأضاف سليماني أن "إخواننا في غزة" في أمس الحاجة إلى المال، أي فلتتبرع الفنانة الاماراتية باموالها الى سكان غزة.

وزعمت بعض المواقع أن لاعبي منتخب الجزائر لكرة القدم قرروا تحويل أموال استحقوها لمشاركتهم الناجحة في نهائيات كأس العالم إلى الفلسطينيين في قطاع غزة.

وقال اسلام سليماني لاعب منتخب الجزائر في تصريح صحفي: أعطوا أموالكم الى غزة..الخضر ليسوا بحاجة الى أموال أي أحد وإخواننا في غزة في أمس الحاجة لها.

يذكر أن الآلاف من المشجعين الجزائريين خرجوا إلى الشوارع للتعبير عن تقديرهم وامتنانهم لمنتخب بلادهم الذي ودع نهائيات كأس العالم المقامة بالبرازيل مرفوع الرأس رغم خسارته من نظيره الألماني 1 - 2 بعد الوقت الإضافي، في دور الستة عشر من البطولة .

واشاد مراقبون بصمود المنتخب الجزائري أمام نظيره الألماني بل كان الطرف الأخطر في كثير من الأحيان، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة. وفي الوقت الإضافي ظل منتخب الخضر ندا عنيدا للمنتخب الألماني أحد المرشحين بقوة للفوز بلقب البطولة وخسر أمامه بصعوبة بالغة 1/2 .

 

وأكد قائد المنتخب الجزائري مجيد بوقرة أنه وزملاءه شرفوا الكرتين الجزائرية والعربية على الرغم من الخروج من الدور ثمن النهائي.
وقال بوقرة: "أثبتنا أن الجزائر منتخب كبير ويجب احترامه، أعتقد أننا شرفنا الكرتين الجزائرية والعربية، ونحن فخورون بذلك".