لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 13 Jul 2014 12:51 PM

حجم الخط

- Aa +

الأرجنتين ضد ألمانيا في مباراة نهائي كأس العالم 2014 اليوم

يخوض المنتخبان الالماني والأرجنتيني اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل وذلك على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

الأرجنتين ضد ألمانيا في مباراة نهائي كأس العالم 2014 اليوم
ستقام المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 اليوم

( رويترز) - يخوض المنتخبان الالماني والأرجنتيني اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل وذلك على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

ومع وجود نجم برشلونة ميسي تملك الأرجنتين ضد ألمانيا واحدا من عظماء اللعبة في الوقت الحالي الذي يمكنه قلب النتيجة في غمضة عين ويحلم بإعادة الكأس الغالية إلى خزائن بلاده لأول مرة منذ 1986 حينما فعلها فريق رائع بقيادة مارادونا.

ومما قد يثير غضب البرازيليين في إطار المنافسة التاريخية مع الجارة الأرجنتين اجتاح نحو مئة ألف مشجع أرجنتيني مدينة ريو دي جانيرو لحضور النهائي.

ويناصر عدد كبير من البرازيليين ألمانيا رغبة في حرمان الأرجنتينيين من نشوة انتصار لو تحقق سيجعل منافسهم التاريخي يفاخر به عليهم لسنوات وسيحضر مشجعون برازيليون كانوا يحلمون برؤية بلدهم يرفع الكأس السادسة في تاريخه على أرضه النهائي وهم يرتدون قمصان ألمانيا رغم الهزيمة المنكرة أمامهم في قبل النهائي.

ومع قرب إسدال الستار على بطولة مثيرة كانت الغلبة فيها للعب الهجومي وشهدت أهدافا غزيرة يتوقع أن يشهد النهائي حذرا بالغا من المنتخبين حيث ستدفع ألمانيا بكتيبة من اللاعبين لمراقبة ميسي بينما ستحاول الأرجنتين عدم ترك المساحات لألمانيا حتى لا تكرر معهم ما فعلته مع البرازيل.