لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 22 Feb 2014 04:00 AM

حجم الخط

- Aa +

الأمير الوليد بن طلال يهدي سيارة فاخرة لمدرب الهلال السعودي

أعلن الوليد بن طلال آل سعود، عبر حسابه على تويتر، عن تقديم سيارة بنتلي فاخرة لمن اعتبره افضل لاعب انجبته الكرة السعودية وهو مدرب الهلال سامي الجابر

الأمير الوليد بن طلال يهدي سيارة فاخرة لمدرب الهلال السعودي
صورة نشرتها صحيفة الرياض من لقاء سبق المباراة

أعلن الوليد بن طلال آل سعود، عبر حسابه على تويتر، عن تقديم سيارة بنتلي فاخرة لمن اعتبره افضل لاعب انجبته الكرة السعودية وهو مدرب الهلال سامي الجابر. والمعروف أن رجل الاعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال آل سعود (نالت التغريدة أكثر من 32 ألف إعادة نشر على تويتر وقام بحفظها قرابة 4 آلاف متابع على تويتر).

هو عضو شرف في نادي الهلال السعودي، وهو يواصل دعمه للمدرب الوطني من خلال مساندته لمدرب فريقه سامي الجابر الذي يقف على هرم الادارة الفنية في الفريق الازرق، بحسب صحيفة الرياض.

واعلن الأمير الوليد بن طلال آل سعودعبر حسابه الخاص في شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) بعد نهاية مباراة الهلال والنصر التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 4-3 وتأجيل الاعلان عن بطل الدوري بعدما كانت تفصل الأخير عن التتويج نقطة واحدة عن تقديم سيارة فاخرة للجابر تقديراً لعمله ونجاحه مع الفريق الذي يحتل معه المركز الثاني في الدوري ب54 نقطة، ومتمسكا بأمل الفوز بالبطولة .

 

وقال: "الجمهور السعودي ثقتكم ودعمكم للمدرب السعودي سامي الجابر تؤتي ثمارها ومن هذا المنطلق اعلن عن مكافأة سامي بسياره بنتلي".  وثمن الهلاليون هذا الموقف من عضو شرفهم الداعم لناديهم، واعتبروا ذلك دعماً للفريق الأزرق وليس للجابر فقط خصوصاً ان الوليد يعد من ابرز الداعمين للنادي والالتقاء بإدارته ولاعبيه ومدربيه، وتقديم العون لهم في الكثير من المراحل.  وكان الشرفي الهلالي قد التقى الجابر الاسبوع الماضي، ووصفه بافضل لاعب انجبته الكرة السعودية.