لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 21 Sep 2013 09:07 AM

حجم الخط

- Aa +

"علاقة غير شرعية" تدفع مدرب "الشباب" السعودي للهرب من الرياض

هرب مدرب نادي "الشباب" السعودي المستقيل من الرياض إثر شكوى بخصوص إقامة علاقة غير شرعية مع امرأة قدمها زوجها.

"علاقة غير شرعية" تدفع مدرب "الشباب" السعودي للهرب من الرياض
ميشيل برودوم مدرب نادي الشباب السعودي.

ذكرت صحيفة أوربية إن مدرب نادي "الشباب" السعودي المستقيل هرب من الرياض إثر شكوى بخصوص إقامة علاقة غير شرعية مع امرأة قدمها زوجها.

 

ونقل موقع "عكاظ اليوم" عن صحيفة La Meuse البلجيكية اليوم السبت إن المدرب المستقيل لنادي الشباب السعودي "ميشيل برودوم" أقام علاقة غير شرعية مع الفرنسية "مارجوري" (38 عاماً) وهي أم لثلاثة أطفال.

 

وتقدم زوج مارجوري وهو فرنسي يعمل طياراً بشكوى رسمية في الرياض ادّعى فيها أن المدرب البلجيكي أقام علاقة مع زوجته منذ 2012 حيث كان يسكن برودوم في ذات المجمع السكني الذي تسكن فيه الفرنسية مارجوري في العاصمة الرياض.

 

وقالت الصحيفة إن سبب استقالة برودوم من تدريب الفريق الشبابي يعود إلى خشيته من تداعيات الشكوى المقدمة من قبل الزوج الفرنسي، وهو الأمر الذي جعله يسافر إلى بلجيكا قبل عدة أيام من أجل الاتفاق مع أحد الأندية البلجيكية هناك لكي يجد مخرجاً للخروج من السعودية، إضافة إلى محاولته حل الخلاف الذي طرأ بينه وبين زوجته "إينغرد" والتي طالبت بالطلاق من برودوم عقب هذه القضية.

 

وترك البلجيكي ميشيل برودوم منصبه كمدرب للشباب السعودي بعد أقل من 24 ساعة على خروجه من دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم واقترب من قيادة نادي بروج البلجيكي.

 

وقال "الشباب" في بيان إنه وافق على إعفاء برودوم من مهمة تدريب الفريق بناء على طلبة بسبب ظروف خاصة.

 

وأضاف "وافقت الإدارة على العرض التدريبي المقدم من قبل نادي بروج البلجيكي للتنازل عن المدرب... كما كلفت الإدارة المدرب إيميليو باريرا بمهمة تدريب الفريق الأول".

 

وودّع الشباب دوري أبطال آسيا بعد تعادله على أرضه 2-2 مع كاشيوا ريسول الياباني الأربعاء ليخرج الفريق بسبب قاعدة الهدف خارج الأرض بعد تعادله 1-1 في مباراة الذهاب الشهر الماضي.

 

وكان برودوم حارس مرمى منتخب بلجيكا السابق قاد الشباب لإحراز لقب الدوري في 2012 ولأول مرة منذ ست سنوات بعد منافسة مع الأهلي حتى الجولة الأخيرة لكنه اكتفى بالمركز الثالث في الموسم الماضي خلف الفتح والهلال.

 

وأجرى برودوم تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق في الموسم الجديد واستغنى عن المهاجم البارز ناصر الشمراني بسبب خلافات معه كما وافق على رحيل الأرجنتيني سيباستيان تيجالي هداف الدوري إلى الوحدة الإماراتي.

 

وبدأ برودوم الدوري بخسارة قاسية 4-1 أمام الاتحاد رغم التقدم بهدف لمهاجمه الجديد نايف هزازي قبل أن يعوض ذلك في الجولتين الثانية والثالثة بالتفوق على الشعلة 1-صفر والرائد 5-2 ليصبح رصيده ست نقاط لكن جاء الخروج من المسابقة القارية لينهي علاقته بالنادي الملقب باسم الليث الأبيض.

 

وكان بروج أقال في وقت سابق الأربعاء مدربه خوان كارلوس جاريدو بعد عشرة أشهر فقط من توليه المسؤولية وأعلن دخوله في مفاوضات بالفعل مع برودوم.

 

وقاد برودوم (54 عاماً) الذي شارك مع بلجيكا في 58 مباراة دولية ستاندار لييج في 2008 لإحراز لقبه الأول في الدوري البلجيكي في 25 عاماً. كما قاد جنت البلجيكي وتفينتي انشيده الهولندي لإحراز الكأس المحلية.