لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 30 May 2013 02:29 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات الراعي الرسمي لقميص ريال مدريد لمدة خمس سنوات

وقعت طيران الامارات اتفاقية جديدة مع نادي " ريال مدريد " تتضمن رعاية قميص الفريق لخمس سنوات حتى نهاية موسم 2017/ 2018.

طيران الإمارات الراعي الرسمي لقميص ريال مدريد لمدة خمس سنوات

وقعت طيران الامارات اتفاقية جديدة مع نادي " ريال مدريد " تتضمن رعاية قميص الفريق لخمس سنوات حتى نهاية موسم 2017/ 2018.

وبهذه الاتفاقية ـ التي تم توقيعها اليوم في استاد " سنتياغو برنابيو " مقر النادي الملكي ـ تكون طيران الإمارات الناقلة العالمية الأسرع نموا قد أضافت جوهرة جديدة إلى عقد قائمة رعايتها الرياضية.

وقع الاتفاقية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وفلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد .

وتم كشف النقاب عن أطقم ملابس ومعدات الفريق الجديدة التي تحمل شعار طيران الامارات والتي سيرتديها لاعبو الفريق الذي يضم كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس وكريم بنزيما .

وأوضح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم أن إعلان اليوم عن رعاية القميص يشكل تطورا هائلا في علاقة طيران الامارات مع ريال مدريد وبلوغها مستويات أعلى .. مشيرا إلى أن العلاقة مع هذا النادي العالمي الشهير ستساعد على تعزيز انتشار علامتنا التجارية من خلال تطوير علاقاتنا مع مشجعي الرياضة عبر العالم " .

وقال سموه إن النادي لعب دور العامل المساعد المهم في نمو علامتنا وأعمالنا التجارية في إسبانيا ونحن على ثقة تامة بأن رعايتنا الجديدة لقميص النادي ستتيح لنا مواصلة النمو بزخم قوي لتعزيز ارتباط وتكامل علامتنا التجارية مع اسم ريال مدريد ما يوفر للمشجعين حول العالم تجارب فريدة ".

وتتضمن الاتفاقية حق طيران الإمارات في استخدام مرافق الضيافة الممتازة في الاستاد لاستقبال ضيوفها ومدعويها بما في ذلك جناح الضيافة الخاص بكبار الشخصيات واستخدام اللاعبين في عمليات الترويج وبعض المزايا والحقوق الإعلانية الى جانب إبراز علامتها التجارية في استاد "سنتياغو برنابيو".

من جانبه أوضح فلورينتينو بيريز أن النادي يدخل اليوم مرحلة جديدة من الشراكة مع طيران الإمارات التي أصبحت راعي قميص الفريق للسنوات الخمس المقبلة .. وقال " إن هذا التحالف الاستراتيجي سيكون له صدى كبير لأن كلا من طيران الإمارات وريال مدريد لديه حضور عالمي واسع .. ونحن على ثقة تامة يما يحمله المستقبل لكلينا ونتطلع بشغف إلى مواصلة الريادة والمضي قدما في كل ما نفعله " .  دبي - مدريد  / وام /