لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 22 Jun 2013 05:30 AM

حجم الخط

- Aa +

أول سائق إماراتي للمنافسة في سباق " لي مانز 24 ساعة" الأسطوري

 صرح خالد القبيسي المشارك في سباق لي مانز بفرنسا بأن لحظة دخوله كأول سائق إماراتي للمنافسة في سباق " لي مانز 24 ساعة" الأسطوري غدا ستكون الأكثر اهمية في حياته.

أول سائق إماراتي للمنافسة في سباق " لي مانز 24 ساعة" الأسطوري

وام - صرح خالد القبيسي المشارك في سباق لي مانز بفرنسا بأن لحظة دخوله كأول سائق إماراتي للمنافسة في سباق " لي مانز 24 ساعة" الأسطوري غدا ستكون الأكثر اهمية في حياته.

 

وأعرب القبيسي - سائق فريق "جي.أم.دابليو" من فئة "جي تي إي" الاحترافية والمخصصة للسيارات المعدلة من سيارات الإنتاج - عن تفاؤله قبيل انطلاق سباق " التحمل الكلاسيكي" الذي يخوضه برفقة زميليه في الفريق الأمير السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل والايطالي أندرياه يرتوليني على متن سيارة دنلوب فيراري 458 إيطاليا.

 

وتأهل الفريق بالمرتبة الـ 12 في فئته على الرغم من غيابه عن الجزء الأكبر من الدورات التأهيلية بعد تحطم سيارته الاربعاء الماضي في الحصة التدريبية والتي تلتها أعمال إصلاح ميكانيكية لمدة 18 ساعة لإعادة الفيراري التالفة إلى حلبة "دي لا سارث" الفرنسية.

وقال القبيسي ان فريقه فقد حوالي خمس ساعات من وقت المسار وهذا ليس بالأمر السهل خصوصا أنها أول تجربة له في لي مانز.. مشيرا الى ان ذلك لا يشعره باحباط لأن هذه الأمور تحدث في السباقات.