لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 24 Jul 2013 10:53 AM

حجم الخط

- Aa +

الاتحادات الخليجية تمنح العراق مهلة أخيرة لتأكيد استضافة "خليجي 22"

أقرت الاتحادات الخليجية لكرة القدم بالإجماع منح العراق مهلة حتى الثاني من أكتوبر المقبل للوصول إلى الجاهزية التامة لاستضافة منافسات دورة كأس الخليج في نسختها الثانية والعشرين.  

الاتحادات الخليجية تمنح العراق مهلة أخيرة لتأكيد استضافة "خليجي 22"
منحت الاتحادات الخليجية العراق مهلة أخيرة لتأكيد استضافة خليجي 22.

أقرت الاتحادات الخليجية لكرة القدم بالإجماع منح العراق مهلة حتى الثاني من أكتوبر/تشرين الأول المقبل للوصول إلى الجاهزية التامة لاستضافة منافسات دورة كأس الخليج في نسختها الثانية والعشرين.

 

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية فقد أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن قرار منح العراق مهلة زمنية إضافية لإكمال جاهزيته التامة لاستضافة دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم بمدينة البصرة اواخر العام 2014 قد صدر بالإجماع ولم يكن محل اختلاف بين رؤساء الاتحادات الخليجية.

واوضح الشيخ علي بن خليفة أن الكرة الآن أصبحت في ملعب العراق الذي ينبغي عليه أن ينفذ جميع الاشتراطات التي ستوردها لجنة التفتيش والأمناء العامين بالاتحادات الخليجية خلال الاجتماع الذي سيعقد بالمنامة الأسبوع المقبل، مؤكداً وقوف جميع الاتحادات الخليجية خلفه من أجل استضافة البطولة في البصرة.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بأن الخامس من أكتوبر المقبل سيكون الموعد النهائي لحسم موضوع إقامة البطولة في العراق من عدمها، فيما ستكون المملكة العربية السعودية هي البلد الاحتياط، مشيراً بأن فترة الشهرين القادمين تعتبر كافية للوفاء بجميع الشروط والالتزامات التي ستحددها لجنة التفتيش والأمناء العامين، وستكون على العراق مسئولية تطبيق كافة المعايير المطلوبة حتى يحظى بالثقة الكافية ن قبل أشقائه الخليجيين، مؤكداً على الأهمية الكبيرة والمكانة البارزة والشعبية الواسعة التي تحظى بها الدورة في منطقة الخليج الأمر الذي يترتب عليه الحرص على تنظيم البطولة بصورة رائعة ومتميزة تليق بمكانتها وسمعتها الكبيرة.