لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 20 Jan 2013 11:50 PM

حجم الخط

- Aa +

المعلق العراقي "المسيئ" يعتذر للشعب السعودي

اعتذر معلق رياضي عراقي كان قد أساء للحكم السعودي خليل جلال الذي أدار نهائي "خليجي 21" بين الإمارات والعراق.

المعلق العراقي "المسيئ" يعتذر للشعب السعودي
الحكم الدولي السعودي خليل جلال.

اعتذر معلق رياضي عراقي كان قد أساء للحكم السعودي خليل جلال الذي أدار نهائي "خليجي 21" بين الإمارات والعراق.

 

وكان معلق الفضائية العراقية علاء سرحان قد وجَّه عباراتٍ نابيةً إلى الحكم السعودي خليل جلال، بعد خسارة منتخب بلاده للمباراة، محملاً الحكم السعودي السبب في ذلك.

 

ورفعت الإمارات كأس الخليج لكرة القدم للمرة الثانية بعد أن سجلت هدفاً في الوقت الإضافي لتفوز 2-1 على العراق في المباراة النهائية في البحرين يوم الجمعة الماضي.

 

ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية اليوم الإثنين، جاء اعتذار سرحان في مداخلة هاتفية مع برنامج "الهدف" على قناة "لاين سبورت"، وتمنى على الحكم السعودي خليل جلال والشعب السعودي أن يقبلا اعتذاره عن الخطأ الذي جاء بسبب انفعاله أثناء المباراة.

 

واعترف المعلق أنه ارتكب خطأ بسبب إساءته لخليل جلال، مؤكداً أنه يعتز بالسعودية وشعبها وكشف عن ندمه فوراً بعد المباراة.

 

وقال إنه حاول الاعتذار لخليل جلال بشكل شخصي، لكنه شاهد مداخلته في "ديوانية لاين"، وقرر الاعتذار عبر القناة التي تحدث فيها جلال.

 

كما نفى سرحان إساءته لقبيلة غامد، مبيناً أنه كان يقصد لجنة الحكام في البطولة التي ينتمي لها على حد قوله. وقال إنه يعتز بصداقته مع الكثير من السعوديين.

 

وبحسب صحيفة "سبق" الإلكترونية تداخل عبر البرنامج مدير عام القناة "العراقية الرياضية" حمزة حسين الذي أكد رفضه لما قام به المعلق تجاه الحكم خليل جلال.

 

وقال حسين إن إدارة القناة قامت فوراً بمعاقبته وإيقافه عن العمل، مشدداً على رفض كل العراقيين لهذه الإساءة التي لا تعبر عن رأي العراقيين ولا التلفزيون العراقي.